رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جينيفر أنيستون أول امرأة تجسد هذا الدور في تاريخ السينما

كتب: وكالات -

07:44 م | السبت 19 مايو 2018

جينيفر أنيستون

قالت شركة "نتفليكس"، إن نجمة هوليوود الأمريكية، جينيفر أنيستون، ستجسد دور أول امرأة، وأول شخص مثلي، يتولى رئاسة الولايات المتحدة في فيلم كوميدي لصالح الشركة.

ومن المقرر أن تؤدي الممثلة الكوميدية الأمريكية، تيج نوتارو، دور زوجة أنيستون في الفيلم، كما أنها تشارك في كتابة سيناريو الفيلم الذي يحمل الاسم "السيدات الأوائل"، ولم يتحدد موعد لعرض الفيلم. 

وقالت "نتفليكس" في بيان: "عندما تدخل بيفرلي وكيسي نيكولسون البيت الأبيض، فسوف تثبتان أن وراء كل امرأة عظيمة… امرأة عظيمة أخرى"، مشيرة إلى الشخصيتين اللتين يدور حولهما الفيلم، وفقًا لما نقلته "سبونتيك".

والإعلان هو الأحدث في سلسلة من المشروعات البارزة لأنيستون، 49 عامًا، التي اشتملت أعمالها في أغلبها على أفلام كوميدية رومانسية منذ انتهاء عرض مسلسلها الناجح "فريندز" في عام 2004. 

يذكر أن شركة "أبل" الأمريكية، أعلنت في شهر نوفمبر الماضي، عن عودة جينيفر أنيستون للدراما التلفزيونية، بعد غياب 14 عامًا، منذ أن قدمت مسلسل "فريندز"، وذلك من خلال مسلسل جديد من إنتاج "عملاقة التكنولوجيا الأمريكية".

ويتناول المسلسل الجديد، الذي من إنتاج "أبل"، يوميات الموظفين والموظفات في مجموعة من البرامج النهارية الأمريكية.

وكان آخر ظهور لجينيفر أنيستون في الدراما التلفزيونية، من خلال تجسيدها لدور "راتشيل"، في المسلسل الشهير والناجح "فريندز"، من إنتاج 2004.  

 

الكلمات الدالة