قدمت الدكتورة ولاء أبو الحجاج، استشاري التغذية العلاجية ونائب رئيس الجمعية المصرية للسمنة والنحافة، شروط تناول الحلويات في رمضان، ومنها:
1- أن تكون منظمة ومرتبة في أوقات معينة.
2- ألا تكون فور الانتهاء من وجبه الإفطار.
3- أن يفصل بينها وبين أي وجبه ساعتين على الأقل.
4- أن تكون مرتين متباعدتين أسبوعيا وليس يوميا، في حالة الالتزام بالدايت.
5- الالتزام بالحركة بعد تناولها لسهولة حرقها.
6- أن تكون مرة واحدة في الأسبوع، بشرط أن يغلب على تلك الحلوى المكسرات، لغناها بالأوميجا 3، في حالة مرضى السكر غير المنتظم
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>