رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "المودل جود".. سعودية منتقبة تتجه لعرض الأزياء

كتب: إسراء جودة -

12:23 ص | الأربعاء 18 أبريل 2018

جود

جذبت فتاة سعودية أنظار مستخدمي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها ترك دراستها والرغبة في العمل كعارضة أزياء بمجال الموضة على طريقتها الخاصة، مع الاحتفاظ بالزي السعودي المحتشم والتزامها بالنقاب.

وأعلنت الفتاة، التي لقبت نفسها بـ"المودل جود" عن بداية عملها، عبر حسابها على موقع "تويتر"، الأحد الماضي، إذ نشرت 3 صور جديدة تم التقاطها بطريقة مشابهة لصور عارضات الموضة ولكن مع احتفاظها بالنقاب.

وعلّقت جود، التي لم تكشف عن وجهها أو هويتها، على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "قلتلكم بعتزل الدراسة وأصير مودل لكن ديني فوق كل شيء".

 

وأثارت الفتاة جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فكرتها وبدء استعداداتها بالذهاب إلى الصالة الرياضية والمواظبة على أداء التمارين باستمرار، لتتباين ردود الفعل حولها بين الإعجاب بتجربتها والتزامها بالزي المحتشم، وانتقادات البعض الذي رأى أن عملها كعارضة منتقبة يحمل إساءة للدين الإسلامي.

وأكدت العارضة الشابة أن تجربتها الجديدة في نشر صورها وإعلانها التحول لعارضة أزياء تمت بمعرفة أهلها، وأن إخوانها يتابعونها جيدًا، وأنها لا تستهدف الإساءة أو الاستهزاء بالدين أو لأي شخص.

الكلمات الدالة