رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منى المنصوري عضوا بلجنة تحكيم "وورلد فاشن فيستيفال أوورد 2018"

كتب: منى السداوي -

07:36 م | الأربعاء 04 أبريل 2018

منى المنصورى عضوا لجنة التحكيم في

تستضيف مدينة دبي، خلال الفترة من 5 حتى 7 أبريل الجاري، مهرجان الأزياء العالمي "وورلد فاشن فيستيفال أوورد 2018" في دورته الأولى، التى يستضيفها فندق "بلاتسو فيرساتشي دبي"، بمشاركة عارضين عالميين من 20 دولة، بحضور نخبة من مصممي الأزياء وسيدات الأعمال فى العالم ودول الخليج وممثلي الصناعات التكميلية للأزياء.

وأعلنت مصممة الأزياء الاماراتية العالمية منى المنصورى، أن المهرجان سيكون عبارة عن مسابقة بين 20 مصممًا أوروبيًا، لاختيار الفائزين منهم بأفضل قطع تم تقديمها خلال العرض.

وأضافت "المنصورى"، فى تصريحات صحفية، أنها ستشارك فى لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان، التى ستحدد المصمم الفائز، مشيرة إلى تنظيم عرض أزياء خاص بها، خلال اليوم الثالت، متضمنًا أحدث ما أبدعته من تصميمات لفساتين الزفاف والسهرة والخطوبة لربيع 2018.

تابعت "المنصوري" أن ليوم الثالث يشهد أيضًا تنظيم حفل استقبال لكل الشخصيات التى تناولتها المؤلفة الألمانية مونيكا فيت فى كتاب النساء والفن مشيرة إلى أنها كانت إحدى الشخصيات اللاتى تحدث الكتاب عن مسيرتها الطويلة فى عالم الموضة والأزياء.

وأكدت "هيت أند هاي"، الشركة المنظمة، أن الحدث يعد منصة مثالية للمهتمين والمنشغلين بمجال الجمال والأزياء، وأن المفهوم والتصور العام للمهرجان يوفر منتدى يساعد المشاركين على استعراض قدراتهم وموهبتهم، مما يساهم في فتح سوق جديدة لهم.

الكلمات الدالة