رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

منى المنصوري وعريب حمدان تفتتحان معرض "زهبة العروس" في أبوظبي

كتب: منى السداوي -

01:22 م | الأربعاء 14 فبراير 2018

منى المنصوري وعريب حمدان خلال افتتاح معرض

افتتحت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، والمطربة عريب حمدان معرض "زهبة العروس" في أبو ظبي، والذى يقام تحت رعاية هند بنت فيصل القاسمي.

ويتضمن المعرض، كل ما يخص العروس من تشكيلة الملابس التي تتضمن الفساتين سواء للسهرة أو للخروج أو حتى الأزياء التي يتم ارتداؤها داخل المنزل والعطور وأدوات التجميل بجانب أجنحة خاصة للمجوهرات والأكسسوارات التي تهتم بها النساء وكل ما يخص العروس التى تستعد للزواج.

وقالت منى المنصوري، أن هند بنت فيصل القاسمي اليوم الثاني للمعرض، وزارت الجناح الخاص بها، وأبدت انبهارها بكل ما هو معروض في الجناح، وسألت عن كل تفصيل الأعمال المعروضة من فساتين وعبايات، وأبدت إعجابها بكل ما هو معروض، كما أشادت بجودة التصاميم وروعة الألوان والدقة الكبيرة والتناسق والتاغم بين توليفة الأقمشة والألوان مع الاكسسوارات المصاحبة لها.

وأضافت "المنصوري"، أن المعرض لا يتضمن أي عروض أزياء، لكنه يوفر كل ما تحتاجه المرأة من ملابس الحفلات والزفاف، بمشاركة أعداد كبيرة من العارضين والمصممين ليس في مجال الأزياء فقط ولكن كل ما يخص العروس من تجهيزات للزفاف بما يى ذلك العطور والمجوهرات.

من جانبها عبرت الفنانة عريب حمدان عن سعادتها بالمشاركة في معرض «زهبة العروس» مؤكدة أنها لا ترتدى ملابس إلا من تصميمات منى المنصورى منذ أكثر من 15 عام لأنها ترى أنها الأكثر تميزا وقدرة على التعبير عن شخصيتها وتمنحها الكثير من الحرية والانطلاق.

 

 

الكلمات الدالة