رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

منى المنصوري تبهر الحضور بعرض أزياء متميز في "رأس الخيمة"

كتب: منى السداوي -

01:30 م | الإثنين 26 مارس 2018

المنصورى تبهر الحضور بعرض أزياء متميز فى معرض عروس رأس الخيمة

افتتحت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري، أول أيام معرض "عروس رأس الخيمة"، بعرض أزياء متميز قدمت خلاله 22 قطعة ارتدتها 20 عارضة.

وقالت المنصورى خلال تصريحات صحفيه لها، إن معرض عروس برأس الخيمة مخصص لكل ما يخص العروس من العبايات ومستلزمات ملابس المنزل مشيرة إلى أن العرض الخاص بها حظى بحضور كبير من جانب سيدات الأعمال وسيدات المجتمع الراقى فى دولة الإمارات العربية والخليج.

وأضافت أن التصميمات والخامات وحتى عملية التطريز تم اختيارها بعناية لتناسب أذواق عروس رأس الخيمة لأن ذوق المرأة يختلف في دولة الامارات من إمارة لإمارة وكل مكان له سماته ومتطلباته الخاصة.

وعبرت المنصورى، عن سعادتها بالتعامل خلال المعرض مع مجموعة رائعة من السيدات الإماراتيات المتخصصات في مجال الميك أب ومصففين الشعر، ومنهن شمايل وأم خليفة وشذى مؤكدة أنهن قمن بعمل الميك أب اللازم للعارضات المشاركات في عرض الأزياء وقدمن أداءا رائعا يماثل ما يقوم بها خبراء الميك أب الأجانب.

وأشارت المصممة العالمية الإماراتية، إلى أن من بين استايلس الشعر اللاتى تعاملت معهن فى العرض سهام وهالة اللتين أبدعتا فى تجهيز العارضات مما أضفى لمسة جمالية على العرض، مضيفة أنها من خلال مشاركاتها المتكررة فى عروض الأزياء بالخارج يمكنها القول أن الاماراتيات العاملات في مجال الميك أب وتصفيف الشعر لا يقل مستواهن عن الخبراء الأجانب المتميزين في هذا المجال. 

وأوضحت أن المعرض نظمته سيدات الأعمال الاماراتية ليلى الحوسنى واللبنانية سوزى.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة