رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"مصر والبرتغال" بعيون نسائية.. مشجعات حائرات بين "صلاح ورونالدو"

كتب: إسراء جودة -

03:33 م | الجمعة 23 مارس 2018

كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم المباراة الودية بين مصر والبرتغال، في ملعب "لاتس جران" بمدينة زيورخ السويسرية، حيث يتنافس المنتخبين ضمن استعداداتها للمشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018، لكن الأمر يختلف قليلا عند بعض الفتيات اللاتي لا يرون من الفريقين سوى وسامة بطليهما "محمد صلاح وكريستيانو رونالدو"، ما يترك حيرة طريفة لدى المعجبات باللاعبين من الفتيات.

وتباينت ردود فعل المشجعات المصريات حول تشجيع أي من اللاعبين، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث فضّلت "مارجريت" تشجيع اللاعب البرتغالي، قائلة: "كريستيانو رونالدو لاعبي المفضل والعالمي اللي هيروقنا.. استرها يا رب".

وأشارت مي العوضي، إلى أن نتيجة المباراة محسومة للمنتخب البرتغالي، قائلة: "البرتغال صاحب التيشيرت الأحمر هيلعب ضد مصر صاحبة التيشيرت الأبيض.. وبكده احنا عرفنا نتيجة الماتش". 

ولم تتخلى بعض المشجعات عن دعم المنتخب الوطني المصري، حيث كتبت إحداهم: "اجمدوا وارفعوا راسنا، ماتشمتوش فينا أعدائنا.. هتعملها يا صلاح"، وعلقت أخرى: "مش مرعوبة على محمد صلاح لأن أدائه مش أقل من منافسه رونالدو".

ولم تستطع إحدى المشجعات التخلي عن حبها ودعمها للمنتخبين، مُعلقة: "أكيد باشجع منتخب بلدي بس كمان بشجع البرتغال وكريستيانو".