رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد إشادتها بمحمد صلاح.. 5 معلومات عن زوجة مالك "ليفربول"

كتب: يسرا محمود -

04:24 م | الأحد 18 مارس 2018

ليندا هنري زوجة مالك نادي ليفربول

أشادت ليندا هنري زوجة مالك نادي ليفربول الإنجليزي، برباعية اللاعب المصري محمد صلاح، والتي سجلها أمام "واتفورد" في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ31 من "البريميرليج".

وغردت ليندا عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أننا نطلق على من يحرز هدفين عباراة صاحب الثنائية، كما نطلق على صاحب الثلاثة أهداف عبارة "هاتريك"، لكن ماذا سوف نطلق على من يحرز أربعة أهداف؟".

ورصد "هن" معلومات عن زوجة مالك نادي ليفربول الإنجليزي، نعرضها خلال النقاط التالية:

- تزوجت رجل الأعمال ومالك أحد أكبر النوادي الرياضية ببريطانيا، جون دبليو هينري، عام 2009، بعد عام من انفصاله عن "بيجي سو هنري"، الذي ارتبط بها في 1998.

- لديها ابنه وحيدة تُدعى "سيينا هنري".

- تقييم مع زوجها في إحدى القصور، بمدينة وسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

- عُينت العضو المنتدب لصحيفة "بوسطن جلوب" الأمريكية، ومقرها بولاية "ماساشوستس"، التي تتبع مؤسسة نيويورك تايمز، منذ 25 عاما، فيما يشغل زوجها منصب "الرئيس المالك" للصحيفة.

- تعمل في مجال إنتاج الأفلام السينمائية، منذ أكثر من 8 سنوات.

- دشنت حسابها الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" في مايو 2009، ويزيد عدد متابعيها عن 181 ألف شخص من مختلف دول العالم.

يذكر أن محمد صلاح أصبح اللاعب الأول الذي يحرز 36 هدفا في تاريخ ليفربول، متفوقا على لاعب برشلونة ليونيل ميسي، ومهاجم باريس سان جيرمان، إديسون كافاني، ولاعب توتنام "هاري كين"، فضلا عن كونه أول لاعب مصري وثالث مهاجم إفريقي يحرز رباعية في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي.

الكلمات الدالة