رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لاختفاء ابنة "الشحرورة": أقاويل عن عودتها للمخدرات

كتب: يسرا محمود -

02:55 م | الثلاثاء 06 مارس 2018

صباح وهويدا

حالة من الجدل انتشرت بين مستخدمي موقعي التواصل "فيس بوك" و"تويتر"، بعد إعلان عائلة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح اختفاء ابنتها هويدا.

وكتبت جانو فيغال، ابنة شقيقة "الشحرورة"، عبر حسابها على "فيس بوك": "هويدا اختفت منذ عدة أشهر"، معربة عن انزعاجها بتسريب الخبر لوسائل الإعلام.

وأكدت فيغال، في تصريحات صحفية لجريدة "النهار" اللبنانية: "هذه الأخبار صحيحة، نحن لا نعلم شيئا عن هويدا، فكنت أتواصل معها عبر رقمها اللبناني بتطبيق (واتس آب)، ولكن منذ فترة طويلة أغلق الخط ثم بيع لأشخاص آخرين، ومنذ ذلك الوقت لا أعلم عنها شيئا".

وأوضحت ابنة شقيقة صباح، حسب "النهار"، أن هويدا أغلقت هاتفها اللبناني، الذي "كنا نتواصل معاها من خلاله، فضلا عن عدم استعمالها خط التليفون الأمريكي"، مؤكدة أن "شقيق صباح حاول طوال الأسابيع الماضية التواصل معاها دون جدوى".

وأشارت إلى أن شقيقها يتلقى رسائل من شركة الاتصالات، تفيد بأنها توجد حاليا في الولايات المتحدة، ما دفعه للسفر إليها، لكنه لم يتمكن من العثور عليها، حسب الصحيفة اللبنانية.

يذكر أن هويدا، 66 عاما، تعافت من إدمان للمخدرات، لكنها عادت مرة أخرى، ما دفع البعض للاعتقاد أنها اختفت لهذا الأمر.

وشاركت هويدا في العديد من الأفلام أبرزها: لعبة النساء، والمغامرون، وحسناء وعمالقة، وليلة بكى فيها القمر، رحلة النسيان، ميعاد مع سوسو، زوجتي من الهيبز، نار الشوق.

الكلمات الدالة