كشف سفير الحرمين الشريفين في إندونيسيا، أسامة محمد الشعيبي، أن سعودي أنجب 40 طفلًا من أكثر من امرأة في إندونيسيا.
وقال خلال استقباله للطفلة السعودية هيفاء سلطان الحربي، والتي تعيش في إندونيسيا، والباحثة عن أسرتها: "توصلنا إلى أب في غيبوبة، ومتزوج من أكثر من امرأة، ولدية 40 طفلًا، وهذه القصة تحكي مأساة، وتعظ الآخرين حول حكايات مماثلة ضحيتها أطفال لا ذنب لهم".
وبحسب "العربية"، طالب الشعيبي بإصدار قانونا يجبر الأب السعودي على توفيق وضع أولاده في مثل تلك الحالات.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>