رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| راقصات في حفل تكريم المتفوقين بـ"ليسيه الهرم".. والمدرسة تعتذر

كتب: إسراء جودة -

08:52 م | الخميس 01 مارس 2018

حفل مدرسة ليسيه الهرم

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطعًا مصورًا لحفل تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة "ليسيه الهرم"، اليوم، والذي شهد تقديم فقرة فنية لعددٍ من الراقصات على مسرح المدرسة، على نغمات أغاني شعبية.

وأظهر المقطع تواجد فرقة عزف على المسرح خلف الراقصات، وطالب أحدهم الطلاب بالتصفيق في ختام العرض.

وانتقد عدد من مستخدمي موقع "فيسبوك"، الفقرة التي خصصتها المدرسة في حفل لتكريم المتفوقين، مشيرين إلى مخالفة ذلك لكافة المعايير الأخلاقية والتربوية، حيث قالت أحد السيدات إن تلك الحفلات تؤكد تراجع الدور التربوي والتعليمي بالمدراس المصرية.

واعتذرت إدارة مدرسة "ليسيه الهرم"، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، عن تلك الفقرة بالحفل الذي أُقيم اليوم، قائلة: "تعتذر إدارة مدارس ليسيه الهرم عن الخطأ الفني الذي حدث أثناء حفل تكريم الأوائل والموهوبين وجارٍ البحث عن أسبابه ومحاسبة المتسبب فيه".

ومن جانبه، أعرب عمرو الزيات أحد أولياء الأمور بالمدرسة، عن استيائه مما حدث بالحفل، مطالبًا بمحاسبة المسؤولين عن البرنامج الفني الذي وصفه بالـ"مبالغ فيه"، مؤكدًا: "بجد شيء مؤسف ما علمته من أولادي اليوم".

وانتقدت أمل إبراهيم تبني المدارس المصرية للعروض الراقصة، قائلة: "أغنية (إلعب يلا) في ليسيه الهرم بسم الله ما شاء الله هو ده صرح العلم".

 

الكلمات الدالة