رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الشعب يرحب دخول النساء في الملاعب".. يتصدر "تويتر" في السعودية

كتب: نرمين عصام الدين -

07:30 م | الجمعة 12 يناير 2018

صورة أرشيفية

تصدر هاشتاج "الشعب يرحب بدخول النساء في الملاعب" موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، وذلك ترحيبا بالقرار الملكي والسماح للمرأة السعودية بحضور مبارة كرة قدم للمرة الأولى، اليوم، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لحضور مباراة اليوم بين فريقي الأهلي السعودي والباطن في إطار مباريات الدوري السعودي.

وعبر نشطاء سعوديون عن دعمهم الكامل لتلك الخطوة، بينما خصصت هيئة الرياضة فريق عمل متكامل لتسهيل مهام دخول العائلات إلى مدرجات ملعب الجوهرة، لحضور مباراة الأهلي والباطن ضمن منافسات الجولة الـ17، وفقا ما أعلن عنه الحساب الرسمي لـ "الدوري السعودي للمحترفين".

وأرفق محمد سعدالله بتغريدة، صحفي رياضي، مقطعا مصورا عن الصحف الرياضية السعودية، يفيد بإقبال العائلات السعودية، معلقا عليه: "العائلات داخلين بكثافة ما شاء الله".

فيما كتب حسابا آخر يحمل اسم "ابن هوازن"، موجها الشكر ولي العهد محمد بن سلمان: "الله يزيد زوجاتنا وبناتنا سعادة، شكرا لك ابن سلمان أيها الرجل الشجاع".

فيما شجع "وليد سعيد" النادي الأهلي، معلقا بصورة عائلية: "الأهلي عائلة واحدة".

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية أعلنت جاهزية ثلاثة ملاعب في كل من جدة والرياض والدمام؛ وذلك لاستقبال العائلات اعتبارا من اليوم الجمعة، مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

الكلمات الدالة