رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيمان رياض تدعم "بهية" بوضع شارتها على "تي شيرت" الأهلي

كتب: هبة الله حسين -

02:02 م | الأربعاء 10 يناير 2018

إيمان رياض

نشرت الإعلامية إيمان رياض، صورة لـ"تي شيرت" الأهلي، وضعت عليه شارة المستشفى، دعمًا منها للحملة عبر حسابها على "إنستجرام"، مُعلقة: "صباح الخير، فاضلنا 12 مليون عشان نقدر نعالج كل أمهاتنا على قائمة الانتظار".

وأضافت الإعلامية: "الشركة أرادت سحب شعارها من على (التي شيرت)، لوضع شارة المستشفى، في مباراة السوبر بالإمارات، الجمعة المُقبل، كل اللي حابب يشارك معانا، يتواصل معايا على 010000213702، أو يودع في حسابنا 6666 6666، ويبعت صورة الايصال لحصر المبلغ، أو يدفع من خلال فودافون كاش أو فوري أو أمان أو يبعت رسالة على 9602".

وتأتي اللفتة الإنسانية، جزءا من حملة لجمع التبرعات لمستشفى بهية لعلاج ودعم مرضى سرطان الثدي، والتي أطلقتها شركة ألبان قبل مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المصري المقررة يوم 12 يناير، لتسحب الشركة شعارها من على "التي شيرت" الخاص باللاعبين، وتضع مكانه شارة "بهية".

صباح الخير على شركاء الخير فاضلنا ١٢مليون ج عشان نقدر نعالج كل امهاتنا على قايمة الانتظار ..وكمان جهينه تدينا مكانها على تيشرت الأهلى فى مباراة السوبر بالامارات الجمعة الجايه ... كل اللى حابب يشارك معانا * يتواصل معايا على ٠١٠٠٠٠٢١٣٧٠٢ او يودع بحسابنا ٦٦٦٦٦٦٦٦ ويبعت صورة الايصال لحصر المبالغ .. او يدفع من خلال فودافون كاش او فورى او أمان. او يبعت رسالة على ٩٦٠٢ جزاكم الله كل خير عن امهاتنا واخواتنا محاربات بهية

A post shared by Emanreyad (@emanreyad) on

الكلمات الدالة