قال الدكتور محمد سعد العشري أستاذ طب الأورام في جامعة المنصورة، إنّ نسب الشفاء من أمراض الأورام تتجاوز 95%، لافتًا إلى ضرورة التوجه إلى الطبيب في مراحل المرض الأولى لتسهيل العلاج.
وأضاف العشري خلال استضافته في برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه في المراحل الأولى من مرض سرطان الثدي، يمكن علاج المرض باستخدام أقل الأدوية الممكنة، متابعًا: "من الممكن إجراء عمليات جراحية تحفظية تحافظ على الثدي سليمًا".
وتابع أستاذ الأورام، أنه "يجب على الفتيات أن يتجهن لإجراء فحوصات طبية بداية من سن الـ25، للقضاء على خطورة المرض مبكرا".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>