رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| منى زكي تدعم "بهية" بوضع شارتها على "تي شيرت" الأهلي

كتب: هبة الله حسين -

06:17 م | الإثنين 08 يناير 2018

منى زكي

نشرت الفنانة منى زكي، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور"انستجرام".

وأعلنت زكي، من خلال المقطع دعمها لمستشفى "بهية"، خلال قيام إحدى شركات الألبان بسحب شعارها من "تي شيرت" الأهلي، ووضع شارة المستشفى "بهية" لعلاج مرضى سرطان الثدي، أثناء مباراة الأهلى في السوبر المصري المُقبلة والتي ستنطلق يوم 12 يناير الجاري.

وعلقت "زكي"، خلال منشورها "مفيش وقت، بس إن شاء الله هنقدر نساعد المستشفى"، مضيفة "19 مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى (بهية)".

كما أنها طالبت من خلال منشورها المتابعين لها "يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الأهلي والمصري في السوبر يوم 12 يناير، ونشوف تلك الشركة لأول مرة من 19 سنة، بترفع شعارها من على فانلة الأهلي، وتحط شعار بهية، للتبرع ابعت رسالة على 9602، أو اتبرع على حساب رقم 6666 6666 في كل البنوك المصري".

جاء ذلك وسط تفاعل عدد كبير من متابعيها وجمهورها، وكان من بين التعليقات المُشيدة بدور الفنانة الإنساني، وحصد الفيديو الكثير من التعليقات ووصل عدد المشاهدات إلى 12,879 خلال 3 ساعات فقط من نشره.

وجاءت تلك اللفتة الإنسانية التابعة لحملة لجمع التبرعات من أجل مستشفى بهية لعلاج ودعم مرضى سرطان الثدي، والذي أطلقتها الشركة قبل مباراة الأهلى المقبلة في السوبر المصري المقررة يوم 12 يناير، لتسحب الشركة شعارها من على "التي شيرت" الخاص باللاعبين، وتضع مكانه شارة "بهية".

مفيش وقت بس أن شاء الله هنقدر نساعد مستشفي١٩ مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية. يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الاهلي والمصري في السوبر يوم ١٢ يناير ونشوف جهينه لأول مرة من ١٩ سنه بترفع شعارها من على فانلة الأهلي وتحط شعار بهية للتبرع ابعت رسالة على ٩٦٠٢ او اتبرع على حساب رقم ٦٦٦٦ ٦٦٦٦ في كل البنوك المصرية #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية بهية..اتبرعوا المرض وحش ساعدوا ستات مصر

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

 

 

الكلمات الدالة