رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| نجمات تدعمن حملة مستشفى "بهية" بوضع شارتها على "تي شيرت" الأهلي

كتب: هبة الله حسين -

09:19 م | الخميس 04 يناير 2018

بهية

أعلنت عدد من الفنانات دعمهن لحملة إحدى شركات منتجات الألبان بوضع شارة مستشفى "بهية"  لعلاج سرطان الثدي بالمجان بدلًا من شعار الشركة، خلال مباراة الأهلى في السوبر المصري المُقبلة 12 يناير.

حيث نشر عدد منهن صور لـ"تي شيرت" الأهلي، بتعقيب منهن على الصورة عبر موقعهن "الانستجرام" لتشجيع بالتبرع ودعم المستشفى في رحلة علاج المرضى من السيدات.

ونشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة لـ"تي شيرت" الأهلي، مُعلقة "الانضمام إلى حركة ومساعدة لرفع 19 مليون جنيه لبهية قبل مباراة السوبر، فكرة أحلى لحظات عشتها مع الأهلي الـ19 سنة اللي فاتوا، بطولات، انتصارات في اللحظات الاخيرة حاجات كتير كانت بتتغير اللاعيبة، المدربين، كابتن الفريق حتى شكل التي شيرت وحاجات ثابتة ماتغيرتش إرادة النصر".

وتابعت خلال منشورها: "روح الفانلة الحمرا، المعافرة لأخر دقيقة في الماتش، وأحنا شريك النجاح مع الأهلي، وشعارنا مفارقش لاعيبته لحظة، بالرغم من أن محدش يتخيل تي شيرت الأهلي من غير شعار تلك الشركة، ولكن لأول مرة من 19 سنة ولمدة 90 سنة، قررنا نسيب مكاننا لمستشفى بهية لو جمعنا 19 مليون جنيه قبل مباراة الأهلي والمصري في ماتش السوبر تحدي كبير".

واستكملت "ستات مصر تستاهل أن بهية تبقى حاضرة في الملعب باسمها على ضهر أبطال الاهلي، اتبرع على 9602 أو على حساب 6666 6666 قبل صفارة الحكم".

Join the movement and help us raise 19 million pounds for Baheya before the super match... فاكر أحلى لحظات عشتها مع الأهلي ال ١٩ سنة اللي فاتوا؟ بطولات .. ألقاب .. وإنتصارات في اللحظات الأخيرة حاجات كتير كانت بتتغير اللاعيبة.. المدربين .. كابتن الفريق .. حتي شكل التيشرت وحاجات ثابتة ماتغيرتش إرادة النصر .. روح الفانلة الحمرا .. المعافرة لأخر دقيقة في الماتش واسم جهينه على ضهر اللعيبة ١٩ سنه و احنا شريك النجاح مع الأهلي وشعارنا مفارقش لاعيبته لحظة و بالرغم من ان ماحدش يتخيل تي شيرت الأهلي من غير جهينه ، لكن لأول مرة من ١٩ سنة و لمدة ٩٠ دقيقة قررنا نسيب مكانا لمستشفي بهية لو جمعنا ١٩ مليون جنيه قبل مباراة الأهلي و المصري في ماتش السوبر تحدي كبير بس ستات مصر تستأهل ان بهية تبقي حاضرة في الملعب باسمها علي ضهر ابطال الأهلي .. اتبرع برسالة علي ٩٦.٢ أو علي حساب ٦٦٦٦٦٦٦٦ قبل صفارة الحكم #جهينه_ في _ضهرك_يا _بهية ١٩ مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية. يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الاهلي والمصري في السوبر يوم ١٢ يناير ونشوف جهينه لأول مرة من ١٩ سنه بترفع شعارها من على فانلة الأهلي وتحط شعار بهية للتبرع أبعت رسالة علي ٩٦.٢ أو اتبرع علي حساب رقم ٦٦٦٦٦٦٦٦ في كل البنوك المصرية. #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية #بهية #إتبرع_لبهية Baheya Foundation - مؤسسة بهية

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

ونشرت الفنانة مي سليم عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور"انستجرام"، صورة من "تي شيرت" الأهلي، مُعلقة "19 مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية، يلا نساعد بعض علشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الأهلي والمصري في السوبر يوم 12 يناير".

تتابع "ونشوف  تلك الشركة لأول مرة من 19 سنة بترفع شعارها من على فانلة الأهلي، وتضع شعار بهية للتبرع، ابعت رسالة على 9602، أو اتبرع على حساب رقم 6666 6666 في كل البنوك المصرية".

كما نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة لـ"تي شيرت" الاهلي عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام"، مُعلقة "19 مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية".

وتناشد من خلال منشورها " يلا نساعد بعض عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الأهلي والمصري في السوبر يوم 12 يناير، ونشوف تلك الشركة لأول مرة من 19 سنة بترفع شعارها من على فانلة الأهلي، وتضع شعار بهية للتبرع ابعت رسالة على 9602 أو اتبرع على حساب رقم 6666 6666 في كل البنوك المصرية".

وجاءت تلك اللفتة الإنسانية التابعة لحملة لجمع التبرعات من أجل مستشفى بهية لعلاج ودعم مرضى سرطان الثدي، والذي أطلقتها الشركة قبل مباراة الأهلى المقبلة في السوبر المصري المقررة يوم 12 يناير، لتسحب الشركة شعارها من على "التي شيرت" الخاص باللاعبين، وتضع مكانه شارة "بهية".

الكلمات الدالة