رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«الأدوية مجبتش نتيجة».. زوج يخدر زوجته ويستعين بصديقه لـ«معاشرتها»

كتب: صالح رمضان -

03:21 م | الخميس 04 يناير 2018

صورة أرشيفية

أوقات طويلة من الانتظار، سنوات من «كلام الناس» وربما معايرتهم، هو شاب لم ينجب حتى الآن رغم زواجه منذ سنوات، وفجأة وجد الحل الذي رأى أنه يرضيه ويرضي أهالي إحدى قرى طلخا بالدقهلية، قرر الزوج المصاب بالعجز الجنسي، أن يخدّر زوجته ويستعين بصديقه لمعاشرتها حتى حملت، وخلاف بين الصديقين فضح الأمر.

«مبروك إنتي حامل»، لم أصدق نفسي بكيت من الفرحة، تروي الزوجة لحظة تلقيها الخبر، تضيف: «انطلقت الزغاريد وانتشر الخبر في جميع أنحاء القرية»، ولكن فوجئت وصعقت أسرتي عندما قد إلينا صديق زوجي، وقال «بنتكم حامل مني»، وروى تفاصيل الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من أسرة «أ. ا»، 21 عاما، بإقدام زوجها «أ. ع»، 26 عاما، فلاح، على تخديرها دون علمها وتقديمها لصديقه «ع. ز»، ليعاشرها حتى حملت منه بحجة عدم قدرته على الإنجاب، وأن صديقه اعترف لهم بتفاصيل الواقعة.

انتقلت قوة بقيادة الرائد أحمد شبانة، رئيس مباحث طلخا، تحت إشراف العميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي، للقرية وتمكنوا من القبض على الزوج والصديق، واعترف الصديق بمحضر الشرطة بتفاصيل الواقعة، وأكد أن صديقه طلب منه أن يمارس الجنس مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها، وذلك بعد سنوات من الزواج، وأنه ذهب للكثير من الأطباء و«الأدوية منفعتش».

وأكد أنه يوم الواقعة اتفق الزوج معه على وضع المخدر لزوجته وعندما تغيب عن الوعي يسمح له بالدخول وإقامة علاقة جنسية معها، دون أن تشعر، ويستطيع أن يرفع رأسه بين أهلها وقريته، ولا يشعر بالعجز أمامهم ، وتم تنفيذ ما اتفقا عليه .

وذكر أن «ضميره صحي» بعد أن علم بحمل الزوجة، واحتفالهم بالحمل، وشعر بالذنب، واعترف لأسرة الزوجة بتفاصيل ما حدث منه ومن زوجها، وطالب بإجراء تحاليل البصمة الوراثية « DNA »  للجنين للتأكيد أنه ابنه وليس ابن صديقه.

وبسؤال الزوج أنكر الواقعة وادعى أن صديقه يروج أكاذيب ضده وضد زوجته، وسادت حالة من الغضب بين أهالي القرية لبشاعة الجريمة، وأمر مدير الأمن بمتابعة الحالة الأمنية بالقرية، حرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدالة