زفاف
تبو العروسة في حياة الفنانات

تحرص الفنانات على الظهور بأفضل إطلالة ليلة عمرهن، فيهتمن بكل الأشياء البسيطة التي قد تفسد عليهن تلك الليلة الخاصة، ويشاركهن الأهل والأصدقاء تلك الفرحة التي تغمر ليلة زفافهن فتجد من أبرز وأكثرالحضور تأثيرًا الأب الذي يمسك في يد ابنته ليسلمها إلى زوجها في أول ليلة تقضيها خارج بيته وحمايته.

ترصد "هن" حفلات زفاف الفنانات في حضور آبائهن:

حفل زفاف الفنانة دنيا سمير غانم الذي نُظم بحضور عدد كبير من الحاضرين من داخل وخارج الوسط الفني، حيث حرص أصدقاء الفنانة وصديقاتها على التواجد معها في ليلة زفافها على الإعلامي رامي رضوان عام 2013،  بقاعة  "توت بالجي دبليو ماريوت" التي استوعبت أكثر من 1500 مدعو من وجهاء المجتمع.

فكان لتواجد أبيها دور مؤثر ومميز في الحفل والذي رقص معها "سلو".

وكان حفل زفاف الفنانة إيمي سمير غانم كمثيلتها وشقيقتها أسطوري، بحضور عدد لا بأس به من المدعوين من أصدقاء وصديقات الفنانة وزوجها الفنان حسن الرداد الذي عُقد شهر نوفمبر من العام الماضي بأحد فنادق الجونة بالغردقة، حيث كان للفنان الكبير سمير غانم حضور مميز في حفل زفاف ابنته الصغيرة.

بينما نجد حفل زفاف الفنانة والمطربة مي كساب مختلف بكافة المقاييس حيث إنه انقسم إلى جزأين وارتدت العروس فستانين بإطلالات مختلفة والذي احتفلا به العروسين عام 2015 بفندق "جي دبليو ماريوت - القاهرة"، وحضر الحفل أصدقاء وصديقات الفنانة وزوجها المطرب "أوكا" وأفراد عائلتهما، وظهرت الفنانة مع والدها أثناء تسليم ابنته لزوجها في حضور مؤثر لها لفقدانها والدتها فمثل لها العوض.

وتميز حفل زفاف الفنانة إسراء عبد الفتاح على الفنان الكوميدي حمدي الميرغني بحضورعدد كبير من زملائهما من فريق "مسرح مصر" والذي أُقيم في أحد فنادق القاهرة من هذا العام، وارتدت الفنانة في الحفل تصميمان لفستانين زفاف مختلفان بإطلالات مختلفة، وكان حضور وتواجد أبيها وأختها بمثابة النبراس الذي أضاء حفل زفافها على زوجها حمدي الميرغني.

واحتفلت مؤخرًا الفنانة الكوميدية دينا محسن المشهورة في الوسط الفني بـ"وزيزو"، على زوجها المحامي شريف محمد حسني والذي أُقيم بإحدى القاعات بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها وصديقاتها من داخل وخارج الوسط الفني وكان أبرزهم فناني مسرح مصر، وظهرت الفنانة بسعادة غامرة عندما تسلمها زوجها من والدها.

 

أخبار قد تعجبك