رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مايا مرسي تزور الغربية.. والمحافظ: أهم ما يميز سيداتنا شعورهن بالمسؤولية

كتب: هبة الله حسين -

04:13 م | الأحد 12 نوفمبر 2017

جانب من الزيارة

زارت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، محافظة الغربية يرافقها الدكتورة نجوى خليل والدكتور رانيا يحيى عضوتا المجلس، وكان في استقبالهن اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية.

وأعربت رئيسة المجلس، في بيان، عن فخرها الشديد بسيدات محافظة الغربية، والتي تقود أكبر حملة تبرعات في المحافظة تهدف إلى الاهتمام بالمشروعات القومية كالمدارس والمستشفيات، إضافة إلى تنظيم قوافل طبية وغذائية التي تخدم أبناء المحافظة من تلبية احتياجتهم وتوفير فرص عمل.

وأشارت مرسي إلى عقد احتفالية لتكريم السيدات المتبرعات برعاية المحافظ 10 ديسمبر، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق اﻹنسان، ﻹرسال رسالة للعالم أن سيدات مصر يتمتعن بحقوقهن وهن شريك أساسي في التنمية.

من جانبه، أشار اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، إلى تدشين حملة "المرأة الداعمة" بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، موضحا أن أهم ما يميز السيدات بالمحافظة شعورهن بالمسؤولية وحسهن الوطني، مضيفا أن أكثر المتبرعات هن من السيدات سواء كانت تبرعات نقدية أو عينية كقطع أراضي تسهم في حل بعض مشكلات القرى اﻷشد احتياجا مثل بناء المدارس لضمان عدم التسرب من التعليم وخصوصا الفتيات، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه فرع المجلس بالمحافظة، خاصة في حملات طرق اﻷبواب.