رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إعلان انفصالها.. منى عبدالوهاب تعتذر لعمرو سلامة: "أقرب إنسان ليا"

كتب: إسراء جودة -

01:58 م | الأربعاء 19 يوليو 2017

عمرو سلامة ومنى عبدالوهاب

اعتذرت المذيعة منى عبدالوهاب، مساء أمس، للمخرج عمرو سلامة وأسرته عن طريقتها في التعبير التي اعتبرتها غير ملائمة لمناقشة العلاقات الإنسانية عند إعلانها انفصالهما منذ يومين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت منى عبر صفحتها الشخصية: "أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدًا على صفحتي الشخصية، ومتوقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من اندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على فيس بوك".

وأكدت منى أن ما كتبته سابقًا كان لحظة اندفاع عاطفي، موضحة أن عمرو بالنسبة لها لم يكن حبيبًا أو خطيبًا فقط، بل أقرب إنسان لها في الدنيا وأعز صديق لديها، لذا توجهت له ولعائلته بالاعتذار: "أنا مدينة باعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدا.. والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة".

كانت المذيعة منى عبدالوهاب، أعلنت انفصالها عن الكاتب والمخرج عمرو سلامة، الإثنين الماضي، بعد علاقة عاطفية دامت 9 أشهر، عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قائلة: "عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرًا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأني قوية".

الكلمات الدالة