رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة تحقق حلمها في تصوير المشاهير.. والسبب "بوست" على "فيسبوك"

كتب: ياسمين الصاوي -

09:06 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2017

سهام الشيمي

كاميرا صغيرة تحملها سهام الشيمي، تلتقط بها بعض الصور حالمة بالدخول في دنيا المشاهير، ليلمع اسمها بين كبار المصورين حتى استطاعت، بعد خمس سنوات، تحقيق هدفها عن طريق "بوست" على "فيسبوك".

بدأت رحلة الفتاة العشرينية بعد أن خذلها تنسيق الثانوية العامة الذي منع وصولها إلى كلية الفنون التطبيقية، فالتحقت بدورات تدريبية في مجال التصوير ممسكة بكاميرا ضعيفة الإمكانيات حتى تمكنت أخيرا من شراء كاميرا بمواصفات جيدة نوعا ما، لتشتري العدسات واللوازم الخاصة بها.

منشور على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عبَّرت فيه عن حلمها بالوصول إلى أحمد حلمي، والتقاط بعض الصور له، حتى وصلت كلماتها إلى برنامج Et بالعربي، وبذلت محاولات عديدة في سبيل مقابلة حلمي الذي أرسل إليها بعض الكلمات التي أثلجت صدرها: "ازيك يا سهام.. أنا هستنى صورك اللي صورتهالي!"، على حد قولها بصفحتها الخاصة.

صور التقطتها المصورة الفوتوغرافية للفنان عمرو يوسف جعلته يعرفها جيدا في المرة التالية، "أنا عارفك ازيك يا سوسو"، ليطلب منها حضور ندوتين وتصويره هناك، مشيدا بتطورها أمام الحضور، بعد أن تابع أعمالها جيدا، ثم مقابلتها بالفنانة هند عبدالحليم التي نادتها "انتي سهام صح؟"

"فخورة بنفسي أوي"، عبارة قالتها سهام الشيمي بعد أن لمست تلك التفاصيل قلبها الذي حلم مرارا وتكرارا بتحقيق الحلم الذي ظن الكثيرون أنه مستحيلا، وشعر إخوتها بالفخر والاعتزاز بها، لتضع خطة جديدة خلال الخمس سنوات المقبلة، "بإذن الله هيبقى اسمي على كل شوارع مصر".