رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

بالصور| أسرة أمريكية تتوقف عن تناول الطعام: "غذاؤها الطاقة فقط"

كتب: وكالات -

10:45 ص | الثلاثاء 20 يونيو 2017

العائلة

"عزيزتي، أتريدين أن تجربي أشعة الشمس للفطور، اليوم؟، لا، شكرا عزيزي، قد فطرت الهواء"، فهذا هو الحوار الذي دار بين سيدة أمريكية وزوجها توقفا عن الإحساس بالجوع، وأصبح طعامهما الأساسي هي الطاقة الموجودة في الكون، وأحيانا يمكن للزوجين أكل وجبة حساء من الفواكه الخضار، ولكن يحدث ذلك فقط بضع مرات في الأسبوع.

وبحسب ما أوردته وكالة "سبوتينك"، أن ريكاردو أكاهي، البالغ من العمر 36 عاما، وزوجته كاميلا كاستيلو، ذات الـ34 عاما، يعيشان في منزلين في ولاية كاليفورنيا والإكوادور.

والتقيا ريكاردو وكاميلا في عام 2005، وتزوجا بعد ثلاث سنوات، الزوجان من فترة طويلة انضما إلى نظام غذائي نباتي، ثم انتقلا إلى الحمية الغذائية الخام، وبعد ذلك بدآ بأكل الفاكهة فقط. 

وقالت كاميلا "لم نأكل شيئا لمدة ثلاث سنوات، والآن نأكل فقط وجبة خفيفة من وقت لآخر أو على سبيل المثال، إذا ظهرنا في المجتمع".   

ورأى الزوجان أن هذه الحياة هي مفيدة للصحة وتساعد على إبقاء الميزانية أيضا، والأموال التي تم توفيرها تنفقها الأسرة على السفر.

وقال أكاهي: "لدينا فهم واضح لما نريده من الحياة، نحن لسنا ضد الأغذية العادية، لكن الغذاء الروحي هو أكثر أهمية بالنسبة لنا الذي يساعدنا على العيش خارج الإطار التقليدي، ومن خلاله نرى احتمالات لا نهاية لها". 

ولا يعاني أطفالهما من الجوع فهم يأكلون كل شيء، البيتزا والخضروات والآيس كريم، وقالت كاميلا: "نريد أن يكون لهم موقف صحي تجاه الطعام، فهم لا يزالون في مرحلة النمو".

 

 

الكلمات الدالة