رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اغتصبوها وحطموا رأسها بالحجارة.. فتاة عشرينية تتعرض لمأساة في الهند

كتب: وكالات -

04:30 م | الإثنين 15 مايو 2017

صورة أرشيفية

أعلنت الشرطة في ولاية هاريانا، في شمال الهند، اليوم، تعرض امرأة لاغتصاب جماعي ثم قتلها المغتصبون بوحشية، حيث سحقوا جمجمتهم بالحجارة، بعد أن هددت بإبلاغ السلطات.

وقال قائد الشرطة أشوين شينفي، لوكالة "رويترز"، إن الشرطة اعتقلت رجلين بتهمة القتل والاغتصاب في الجريمة التي وقعت في بلدة "سونيابات"، كما يجري التحقيق مع ستة آخرين بعد أن اتهمتهم أم الضحية بالاشتراك في الجريمة، وذلك وفقا لما ذكر موقع "هافينغتون بوست".

وأضاف شينفي إن الرجال أخذوا المرأة التي كان عمرها 23 عاماً في سيارة من مكان قريب من منزلها في سونيابات إلى مدينة روهتاك القريبة حيث اغتصبوها، وكان واحدا منهم على الأقل يعرفها.

وقال "عندما قالت لهم إنها ستشكوهم سحقوا جمجمة رأسها بالحجارة".

وأضاف أن أم الضحية سبق وأن سجلت شكوى ضد أحد المتهمين بسبب الضغط على ابنتها للزواج منها ولكن تمت تسوية الخلاف بين الجانبين.

والعنف الجنسي ضد النساء قضية بالغة الحساسية في الهند حيث أثار الاغتصاب الجماعي البشع لطالبة في حافلة في نيودلهي في 2012 احتجاجات عامة على العنف المتأصل ضد النساء وتقاعس السلطات عن حمايتهن.

وطبقت الهند أحكاماً أشد بالسجن ضد المغتصبين ووعدت بمحاكمة المتهمين في هذه الجرائم أمام محاكم "ذات إجراءات سريعة" ولكن جرائم الاغتصاب والهجمات بالأحماض والعنف المنزلي ضد المرأة مازالت شائعة.

الكلمات الدالة