رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيمان عبدالعاطي تُكمل علاجها في أبوظبي

كتب: امينة اسماعيل -

03:13 م | الأحد 30 أبريل 2017

صورة أرشيفية

كشفت مستشفى "برجيل" الإماراتية، أنه من المتوقع أن يتم استقبال المصرية إيمان عبد العاطي التي كانت تزن 500 كيلوجرام، بغرض استكمال علاجها قادمة من الهند.

وأوضح مصدر مطلع داخل المستشفى التي تقع في إمارة أبوظبي، أن إيمان ستصل الأحد المُقبل، إلى "برجيل" قادمة من مدينة بومباي الهندية، دون أن يحدد موعد وصولها بالتحديد، حسبما ذكر موقع "سكاي نيوز".

وكانت قد تداول معلومات خلال الأيام القليلة الماضية، أن مستشفى "برجيل" سيستقبل إيمان عبد العاطي، بعد بيان وزارة الخارجية المصرية التي أكدت أنها ستكمل علاجها في أبوظبي.

وقال المدير التنفيذي الطبي في برجيل، ياسين الشحات، إن "المستشفى يقوم حاليا باستعدادات وترتيبات خاصة لاستقبال المريضة وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية في أبوظبي لترتيب نقل المريضة من المطار إلى الطابق الأول في المستشفى، حيث العناية المركزة".

وأشار الشحات، إلى أن "المستشفى يقوم حاليا بالتنسيق مع شرطة أبوظبي لتجهيز سيارة إسعاف خاصة تستوعب حمل 450 كيلوجراما"، حسبما ذكر لموقع صحيفة "البيان" الإماراتية.

وأكد المدير التفيذي للمستشفى، على أنه يتم استقدام المريضة لعلاجها في أبوظبي بدافع إنساني بحت بعد علمه بتدهور حالتها الصحية هناك.

وأوضح أن "إيمان ستخضع في أبوظبي للعلاج التحفظي لإنقاص الوزن وعلاج الأمراض المزمنة المصاحبة للسمنة بما فيها الغدة الدرقية، ولن تجري أي عمليات جراحية أخرى"، لافتا إلى أنها أجرت عملية قص المعدة واستئصال المرارة في المستشفى الهندي.