رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رغم حملها في الشهر السادس.. بطلة أولمبية تشارك في منافسة للسباحة

كتب: آية المليجى -

12:45 م | الأحد 16 أبريل 2017

البطلة

شاركت البطلة الأولمبية الأمريكية دانا فولمر، في منافسة للسباحة بولاية أريزونا، رغم حملها في شهرها السادس، وذلك للمرة الأولى منذ مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو.

وكانت فولمر بين أعضاء الفريق الأمريكي، الفائز بذهبية البدل 4×100 متر متنوعة في أولمبياد ريو، وشاركت في منافسات 50 متر حرة في لقاء ميسا، وهي إحدى أبرز منافسات السباحة في الولايات المتحدة، بحسب ما أورده موقع "سكاي نيوز".

وسجلت صاحبة الـ29 عاما، زمنا قدره 27.59 ثانية، بفارق أكثر من ثانيتين عن رقمها القياسي الشخصي البالغ 25.09 ثانية، قائلة: "التوقيت لا يهم، ولا ترتيبي، أنا فقط سعيدة لكوني هنا، شعرت أن السباق كان الأطول في هذه الفئة، وغالبا أؤدي تدريبات لياقة بدنية وأحافظ على تواصلي مع المياه".

ولم تشارك فولمر في أي منافسة منذ أولمبياد ريو الذي أحرزت به 3 ميداليات، إضافة إلى ذهبية 4×100 متر متنوعة، وفضية بدل 4×100 متر حرة، وبرونزية 100 متر فراشة".

وأحرزت السباحة الأمريكية ذهبية سباق 100 متر فراشة في أولمبياد لندن 2012، قبل أن تتوقف عن المنافسات لإنجاب مولودها الأول.، وتسعى فولمر حاليا للتحضير بشكل جيد لأولمبياد طوكيو 2020، وتعتمد على برنامج تدريب معدل للتأقلم مع حملها.

الكلمات الدالة