رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| محارب بالحرب العالمية الثانية يتحول إلى امرأة

كتب: آية المليجى -

04:56 م | الخميس 30 مارس 2017

رجل يريد التحول

قرر أحد المحاربين القدامى الذين شاركوا في الحرب العالمية الثانية أن يتحول إلى امرأة، بعد أن بلغ الـ90 عاماً، واتخذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وعبر الجندي السابق المعروف باسم بيتر عن رغبته بأن يتحول إلى باتريشيا في العقد العاشر من عمره، وبدأ في تناول الهرمونات لإكمال عملية التحول، لكن خوفه من رد فعل الناس، كانت السبب الذي منعه من تحقيق رغبته طوال تلك السنوات، وفقا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال بيتر الذي كان متزوجاً من امرأة بشكل طبيعي في السابق، إنه كان يشعر بأنه أنثى من الداخل، منذ أن كان بعمر 3 سنوات، ولم يملك الشجاعة للبوح بذلك إلى العام الماضي، وراجع الأطباء لتغيير الجنس في سجلاته من ذكر إلى أنثى، وأصبح يعرف باسم باتريشيا في جميع السجلات.

وكان بيتر خدم في كل من الهند وجنوب أفريقيا وفلسطين إبان الحرب العالمية الثانية، وذكر إنه اعترف بميوله الأنثوية لزوجته في عام 1987، التي تقبلت الأمر، بل وكانت تشتري له المجوهرات والملابس النسائية ليرتديها في السر.

إلا أن بيتر فضل العيش كرجل بعد تلقي العديد من الإساءات والتعليقات من الناس في الشارع، ومؤخراً استطاع أن يستجمع شجاعته، ليكشف سره أمام الجيران ووسائل الإعلام.

 

 

الكلمات الدالة