كشفت خبيرة التغذية الفرنسية، عن السر وراء نحافة المرأة اليابانية والتي لخصتها في تسع نقاط.
وأوضحت الدكتورة "صوفي أورتوجا" من جامعة باريس، أن أولى أهم أسباب نحافة اليابانيات: "أنها تأكل كميات صغيرة"، والنقطة الثانية "أنها تفضل أكل السمك"، وثالثاً "تلجأ إلى الخضروات الخضراء والطحالب والفاصوليا الخضراء والأعشاب"، حسبمات ذكر موقع "tsunagu japan".
وتابعت الخطو الرابعة، :"أنها لا تأكل الحلويات إلا بكميات قليلة"، خامسا "تركز على شرب الشاى الأخضر الذى يحتوى على مادة "ليبوليز" المسئولة عن حرق الدهون"، كما تعد "طعامها على البخار"، كما أنها "لا تقوم من على المائدة إلا بشعور شبع لا يتعدى 80%".
كما تحرص المرأة اليابانية على "ركوب الدراجة"، و ممارسة رياضة "تاى شى"، وهذه الطريقة تجعلها تفقد 1,400 سعر حراري في اليوم ويجب إتباعها لمدة أسبوعين، و1700 سعر حرارى في حالة أتباعها لمدة ثلاثة أسابيع.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>