رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مايكروسوفت مصر تنظم مبادرة "طموح امرأة" مجانا

كتب: امينة اسماعيل -

06:03 م | الأربعاء 29 مارس 2017

صورة أرشيفية

تنظم مبادرة "طموح امرأة" فريق جامعة حلوان، أحد مبادرات قسم المسؤولية المجتمعية في شركة "مايكروسوفت مصر"، حدثًا مجانيًّا، يومي الخميس والجمعة في الفرع الرئيسي لمكتبة مصر العامة بحي الدقي.

وتهدف المبادرة إلى تمكين الفتيات ومساعدتهن على إدراك الحجم الحقيقي لقدراتهن والفرص المتاحة أمامهن، وتشجيعهن على بدء مشاريعهن وأعمالهن الخاصة، والتي ستنعكس على الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى أن الفعالية احتفالًا بعدة مناسبات في شهر المرأة، "يوم المرأة العالمي، يوم المرأة المصرية وعيد الأم".

ويبدأ تناول واستعراض مواضيع المبادرة، من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الخامسة مساءً، ما بين "ريادة الأعمال، العمل الحر، الإتيكيت وفن إدارة الحياة" وغيرهم، كما يوجد فقرات ترفيهية مثل: "فن الإتيكيت والزومبا ومعرض للمشغولات الفنية والمأكولات".

ومن بين حضور المبادرة، رائدة الأعمال ريم فوزي صاحبة شركة "بينك تاكسي"، ومدربة الإتيكيت الدبلوماسي والقنصلي ورضوى نجيب، ومدرب وباحث في علم النفس عبد المجيد عويس، وصاحبة أتيليه ستايلش مروة ممدوح، وتيسيير الشهابي مدربة الزومبا، ندى شاهين مؤسسة ساحة عمل"Xco و Joy"، الفنانة سهير عبد العاطي مدربة الباتشورك، رانيا صابرا مدربة البرنامج الإرشادي.