رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"ماست سي" حقيبة جديدة من "كارتييه"

كتب: وكالات -

04:42 م | الجمعة 24 مارس 2017

صورة أرشيفية

طرحت دار كارتيه، مجموعة محدودة، مستلهمة من مجموعة 1970 الكلاسيكية لحقائب Must أو الضرورة، فتعود بثلاثة موديلات مفعمة بالأناقة العصرية.

الحقيبة الأولى saddle bag وهي الحقيبة الشبيهة بتلك التي توضع على سرج الحصان أو حتى المعلقة على الدراجات النارية، تعلق بالكتف بواسطة حمالة قابلة للتعديل.

الحقائب الثلاث تأتي في المجموعة المحدودة بلونين البيرغاندي أو لون كارتييه الكلاسيكي، والأبيض الرمادي. اللونان يختلطان باللون الذهبي للمعادن الموجودة على الحقيبة بلمسات خفيفة تضيف على الأناقة رفعة بالذوق.

وتتميز الحقائب بحرفي C متعاكسان يرمزان إلى "كارتييه" كعلامة راقية في عالم الموضة.

الموديل الثاني bucket bag أو الحقيبة الدلو، والتي تأخذ شكلاً مختلفاً عن الأولى، على رغم أنها أيضاً حقيبة كتف. الحقيبة الثالثة أو tote bag الحقيبة الكلاسيكية، التي تحمل في طياتها أناقة سيدة تبحث عن إطلالة لها وقع مختلف.

هي الحقيبة الصديق الأوفى للمرأة، إكسسوار من الإكسسوارات الأساسية لأي إطلالة، ما يجعل من حقائب MUST-C رفيقاً عملياً للمرأة وبشكل خاص بالحجم الذي تصدر به الحقائب الثلاث مؤذنة بعودة الحقيبة المتوسطة والكبيرة الحجم إلى المشهد العام لعالم الموضة، بعد سيطرة الحقائب الصغيرة والـ CROSS-BAG لوقت ليس بقليل مساهمة بتحرير يدي المرأة خلال اليوم ومنحها ما يتناسب والإطلالة اليومية التي ذهبت إلى حد الملابس الرياضية في تنوعها.

الكلمات الدالة