رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| شيماء الحسيني تكشف كواليس جلسة تصوير دنيا عبد العزيز بـ"البايسكل"

كتب: نرمين عادل -

10:45 م | الأربعاء 22 مارس 2017

دنيا عبد العزيز

كشفت الستايلست الشهيرة شيماء الحسيني، عن كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة دنيا عبد العزيز، قائلة إنها بعد عدة جلسات عمل تحضيرية مع الفنانة دنيا عبد العزيز جرى الاتفاق على عمل "فاشون شوت" مكون من 3 "لوك  مختلف" الأول كان فستان "زفاف فانكي"، والثاني "لوك كاجوال" بقميص رجالي واللوك الثالث لوك "بايسكل".

وأضافت في تصريح خاص لـ"هن"، أنهن فكرن في تنفيذ لوك "البايسكل" في أجواء وألوان الطبيعة الصحراوية.

وقالت: استخدمت ألوان الأبيض والأسود مع الألوان الترابية لتعطينا صور من الطبيعة، موضحة أن الجزء الأول من أزياء دنيا عبارة عن  جينز أسود مع توب أبيض بيزيك و"فيست" أسود جينز لتبدو الإطلالة "بايسكل لوك"، مع بعض الاكسسوارات الميتال سواء السلاسل أو الخواتم البالك الكبيرة، أما الجزء الثاني فبالجاكت الأسود الجلد والخوذة كما ارتدت "هاف بوت" أسود ونضارة شمس بزجاج أصفر تناسب الأجواء الصحراوية.

اما عن كواليس التصوير، فقالت الحسيني، إن الأجواء كانت صعبة جدا من حيث درجه الحرارة والصحراء، كما أشادت بدور الفنانة دنيا عبد العزيز في قدرتها على التحمل والتعاون مع فريق العمل، وتحملها صعوبة التصوير الخارجي في درجة الحرارة الصعبة.

شارك في عمل الجلسة التصويرية خبيرة التجميل ميرا الفقي، مصفف الشعر مصطفي عبده، وتصوير مازن نبوي، والإشرف والتنسيق على الإطلالة شيماء الحسيني.

 

 

الكلمات الدالة