رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| امرأة آسيوية تطعم ابنتها "ديدان حية"

كتب: آية المليجى -

11:48 ص | الأربعاء 22 مارس 2017

الطفلة

أطعمت امرأة، من إحدى البلدان الآسيوية، ابنتها ديدانًا حية من طبق مملوء بهذه الحشرات الزاحفة، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ورغم أن معظم الامهات يحرصن على تأمين وجبات طعام نظيفة ومحضرة بطريقة صحية لأطفالهن، إلا أن هذه المرأة لم تجد أي حرج في تصوير نفسها، وهي تطعم ابنتها الديدان، في حين ظهرت الطفلة غير مبالية بما تأكله.

وتناولت الطفلة 5 من الديدان على الأقل، وراحت تقضمها بين أسنانها، وكأنها تأكل وجبة طعام عادية، في حين كانت والدتها تشجعها من وراء الكاميرا، لم تكن جميع التعليقات تجاه تصرفات الأم سلبية، حيث أبدى البعض تفهمهم للعادات والتقاليد في بعض البلدان الشرقية، التي يتناول شعوبها الحشرات ضمن وجباتهم اليومية، وتقدم ضمن أطباق فاخرة في المطاعم.

وقال أحد المعلقين على الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع: "نحن في الغرب لا نتناول الديدان والحشرات، ولكن هذا الأمر شائع في العديد من دول العالم، ويصل عدد من يتناولون هذه الحشرات إلى حوالي ملياري شخص".

وقال آخر: "البشر يأكلون ما هو متاح لهم، وأي شخص يعتقد أن لدينا فقراً حقيقياً في الغرب عليه أن يشاهد مقاطع فيديو من هذا القبيل".

 

الكلمات الدالة