رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

بالصور| تخلصي من دهون الأرداف والبطن بتمرين "الـ5 دقائق"

كتب: نرمين عادل -

08:50 ص | الإثنين 06 مارس 2017

تمارين

تساعد التمارين الرياضية على فقدان الوزن بشكل كبير وحرق الدهون من الجسم، وعلى رغم صعوبة القيام ببعض ‏الحركات الرياضية، قد تجد المرأة نفسها أمام مشكلة الترهلات والأرداف الممتلئة بشكل مزعج، وقد تعاني كثيراً من أجل ‏التخلّص من هذه الزيادات وقد أوضح الموقع العالمي You queen تمارين سهلة وبسيطة يمكنك القيام بها خلال 5 دقائق للتخلص من زيادة الوزن المزعجة.

- تمرين أول دقيقة

عليك الوقوف في وضع مستقيم مع فتح قدميك أوسع من كتفيك، اطوي قدميك وافردي ركبتيك في جهات معاكسة ثم ‏اخفضي جسمك قدر الإمكان مع عدم  تخطي ركبتك لأصابع القدمين.‏

- الخطوة الثانية "لمدة دقيقة"، قفي مجدداً وافتحي قدميك باتساع الكتفين،  وانحني إلى أسفل ومدي قدمك اليسرى إلى الخلف مع بقائها على الأرض وانزلي جيداً إلى الأسفل مع رفع يدك اليسرى ‏إلى فوق الرأس.

الخطوة الثالثة "في دقيقة": قفي مستقيمة بحيث تكون قدمك اليمنى أمام جسمك، وانزلي بهذه الوضعية تجاه الأرض واطوي قدمك ‏اليسرى في الخلف، ثم قومي بحركة القفز للانتقال الى القدم اليسرى.

 

- الدقيقة الرابعة: قفي في وضعية القرفصة العادية، وأثناء الانحناء ضعي قدمك اليمنى ناحية اليمين وابدأي بالنزول نحو ‏الأرض بقدر الإمكان.

 

- الدقيقة الأخيرة: بعد الانحناء أرجعي قدمك دون ملامسة الأرض مع مد ‏يديك إلى الأمام لتتوازني، ثم كرري العملية مع القدم الأخرى بعدها إلى القدم الأخرى.

 

الكلمات الدالة