رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

ولدا بنفس اليوم وجمعهما "فيس بوك" ليتزوجا بعد فراق 50 عاما

كتب: آية المليجى -

08:47 م | الأحد 05 مارس 2017

الزوجان

تزوج بريطانيان بعد أن شاء القدر أن يولدا بنفس اليوم والمستشفى ذاتها، وعاشا صديقين قبل أن تفرقهما الظروف، وبفضل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تقابلا مرة أخرى بعد حوالي 50 عامًا، وتزوجا بعد نصف قرن من الفراق.

وكان كل من أليسون بلاكويل وجيمس هودجيز، ولدا في مستشفى باركلي على بعد أمتار قليلة من بعضهما يوم 3 فبراير 1967، ودرسا في نفس الصف بمدرسة كام هوبتون الابتدائية، لكن التواصل بينهما انقطع، عندما انتقل جيمس إلى مدرسة أخرى بعمر 8 سنوات، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

إلا أن أليسون وجيمس تمكنا من اللقاء مجددًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث سأل جيمس صديقته القديمة عن موعد عيد ميلادها، الذي يصادف نفس يوم ميلاده، ليتأكد من شخصيتها.

وكانت أليسون تزوجت بعمر 21 عاماً، لكنها تطلقت بعد حوالي 10 سنوات، والتقت جيمس مرة أخرى على "فيس بوك"، قبل أن يلتقيا وجهاً لوجه من جديد بعد أعياد الميلاد عام 2012، ومنذ ذلك الوقت جمعت بينهما علاقة حب أحيت صداقتهما القديمة.

وبعد حوالي أربع سنوات من أول لقاء لهما، قرر جيمس وأليسون أن يتزوجا، وحدث ذلك بالفعل بحضور زملائهما القدامى بالمدرسة، بالإضافة إلى معلمتهما التي فاجأتهما بصورة قديمة تضم طلاب صفهما.