رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد سعد لمجرد.. إبراهيم معلوف في سجون فرنسا بسبب تقبيله "فتاة قاصر"

كتب: امينة اسماعيل -

04:24 م | السبت 04 مارس 2017

الموسيقي وعازف الترومبيت اللبناني إبراهيم معلوف

اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت اللبناني إبراهيم معلوف، بتهمة تقبيل فتاة في الرابعة عشرة من عمرها، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس".

وفتح القضاء الفرنسي تحقيقا حول قيام عازف الفرنسي اللبناني إبراهيم معلوف، بتقبيل فتاة متدربة قاصر، حيث يمكن أن تصل العقوبة في هذا النوع من القضايا في فرنسا إلى السجن خمسة أعوام، ويمكن أن تصل العقوبة في هذا النوع من القضايا في فرنسا إلى السجن خمسة أعوام.

وكانت بداية الواقعة في ديسمبر 2013، عندما أخذت تلميذة تدريبات لمدة أسبوع في استديو التسجيل الخاص بمعلوف في مدينة "إيفري سور سين"، فوقعت الفتاة في حب معلوف، وكانت بينهما قبلة، كما ذكر مصدر قريب.

وتطور الأمر بعد هذه القبلة، وطلب معلوف من التلميذة عبر رسالة تليفونية أن ترسل له صورة عارية لها، وهو الأمر الذي لم تفعله، وما أن اكتشف والداها الرسالة فقام على الفور بالاتصال بمعلوف الذي اعتذر بشدة.

وفتح تحقيق بعدما تقدم أهل الفتاة بدعوى في يناير من العام 2016، وأوقف على ذمة التحقيق في يناير الماضي، وقال للمحققين حينها أنه "ندم فورا على فعلته التي لم تتكرر" بحسب المحققة لور بيكو، والتي أكدت على أن الفتاة "في حالة نفسية معقدة" فهي كانت معجبة جدا بالفنان. وستستمع المحققة إلى أقوالها مجددا لسؤالها عن أقوال معلوف.

يُذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد يُحاكم في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي، منذ أكتوبر 2016.

الكلمات الدالة