رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "النمش المزيف" أحدث صيحات عالم التجميل

كتب: يسرا محمود -

08:40 ص | السبت 04 مارس 2017

صورة أرشيفية

إن كنتِ من الفتيات اللاتي يكرهن "النمش"، وتفكرين في استخدام وصفة طبيعية أو إجراء عملية للتخلص منه، فعليكِ إعادة النظر في قرارك مرة أخرى، خاصة بعد ظهور موضة "النمش المزيف"، الذي تلجأ إليه بعض الفتيات لوضع تلك الحبيبات الصغيرة على وجوههن ليزددن جمالا.

وذكر موقع "سفنتين"، أنه يمكن الحصول على "النمش المزيف" عن طريق وضع لاصقة عليها مجموعة من النقاط الصغيرة المتناثرة على الوجه، أو استخدام قلم التجميل الخاص بذلك الأمر، ليبدو شكل النمش طبيعيًا لمدة يومين، وإذا قمتِ بوضع طبقة جديدة من النمش كل صباح، ستظل تلك الحبيبات على وجهك من 4 إلى 6 أسابيع.

وقالت خبيرة التجميل "كينجال ميهتا"، لموقع "ذا تايمز أوف إينديا": "للحصول على أفضل نتيجة، عليكِ استخدام القلم ذو اللون البني الداكن المخصص لذلك الأمر، ولا تحاولي وضع "النمش المزيف" بشكل دائري على وجهك، لأنه سيبدو طبيعيًا إذا رُسم بشكل عشوائي".

وسيبدو شكل "النمش" طبيعي لمدة يومين، وإذا قمتي بوضع طبقة جديدة من "Fake Freckles" كل صباح، ستظل تلك الحبوب على وجهك من4 إلى 6 أسابيع.

وقالت خبيرة التجميل "كينجال ميهتا" لموقع "ذا تايمز أوف إينديا": "للحصول على أفضل نتيجة، عليكي باستخدام القلم ذو اللون البني الداكن المخصص لذلك الأمر، ولا تحاولي وضع "النمش المزيف" بشكل دائري على وجهك، لأنه ستبدو طبيعيًا إذا رُسم بشكل عشوائي".

الكلمات الدالة