رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صلاة وبخور ولحظة رعب.. ماذا يحدث داخل منزل محمد صلاح أثناء مباريات مصر؟

كتب: آية أشرف -

03:38 م | الجمعة 19 يناير 2024

عائلة محمد صلاح

منذ بدء صافرة الحكم وتحرك عناصر المنتخب ألوطني المستطيل الأخضر، تُحبس الأنفاس الجمهور، ويضع ملايين المصريين أيديهم على قلوبهم مع كل هجمة، وتتعالى أصواتهم مع احتمالات تسديد المنافس، وتهدأ أرواحهم بتألق حارس المنتخب، إلى أن يوفق الفريق ويسجل أهدافا تضمن له تحقيق الفوز.

مشاعر مختلطة وحماس كبير يسيطر على الشعب المصري خلال مباريات المنتخب، الذي استهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، تتعالى هتافات التشجيع داخل كل منزل مصري. 

لم يختلف الأمر كثيرًا في منزل قائد المنتخب، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الذي يشهد منزله حماسًا لأبعد الحدود، وطقوس خاصة ربما لا يعرفها كثيرون. 

ماذا يحدث داخل منزل محمد صلاح أثناء مباريات المنتخب؟

طقوس منزل عائلة اللاعب محمد صلاح أثناء مشاهدة المباريات، كشفتها شقيقته «رباب»، إذ أكدت أنهم لا يفضلون مطلقًا مشاهدة المباريات التي يشارك فيها «مو» مع مجموعات: «منقدرش نتفرج وسط ناس، بنحس إننا مضغوطين والعين علينا، وقتها فعلا مش بنعرف».

وتابعت شقيقة محمد صلاح، خلال حديثها الأخير بأحد البرامج التليفزيونية: «الأفضل كمان إننا منتجمعش وكل واحد بيتفرج لوحده وخصوصًا ماما».

طقوس مختلفة تقوم بها الأم، إذ تقرر قراءة القرآن، والصلاة والدعاء وحدها لنجلها بالتوفيق وبالسداد، كما تحرص على إشعال البخور والمشاهدة بشكل منفرد.

وأوضحت رباب صلاح، أنهم يمتنعون عن مشاهدة لحظة تسديد شقيقها لضربات الجزاء: «بنخاف جدًا ونتوتر ومش بنشوفها». 

بنبعت له وجبة الحمام لندن 

تطرقت شقيقة محمد صلاح للحديث عن علاقة «مو» بالمطبخ المصري، مؤكدة أنه يتعلق بأصناف والدته: «بياكل كل حاجة، أينعم بالشوكة والسكينة، لكن كل الأكل بتاع ماما بيحبه، وبتسفرله الحمام لحد عنده».