رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن شقيقة محمد صلاح بعدما نصحته بالاعتزال: رفضت استغلال شهرته

كتب: آية أشرف -

09:27 م | الثلاثاء 09 يناير 2024

شقيقة محمد صلاح

منذ بداية النجم العالمي والمحترف بصفوف ليفربول محمد صلاح مع الساحرة المستديرة، ولا تترك «رباب» شقيقة اللاعب العالمي مناسبة إلا وتدعمه فيها من خلال منشورات دعم وأدعية دينية والظهور، وتكشف شقيقة محمد صلاح مدى تقاربهما من بعضهما من خلال الصور التي تنشرها لهما سويا سواء في العطلات بمصر على شواطئ البحار أو بالميادين الشهيرة في إنجلترا. 

وخلال الفترة الأخيرة، تصدرت «رباب» شقيقة محمد صلاح، محركات البحث، بعد حديثها عن نصيحة وطلب غريب طلبته من شقيقها، وهو في أوج انتصاراته، كشفت عنه خلال إحدى المقابلات التلفزيونية لها، إذ نشرت جزءا من حوارها عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شقيقة محمد صلاح لاعب ليفربول تنصحه بالاعتزال

كشفت رباب، إنها نصحت شقيقها محمد صلاح، هداف ليفربول وقائد منتخب مصر، بالاعتزال قائلة: «تعرض لإصابة قولت له بعدها عايزاك تبطل، مش قادرة أستحمل فكرة أنه هو يقع، أنا شخصية قلقة جدا بطبعي، ولكن في النهاية أنا مبسوطة إن هو بيسعى وبيلاقي، وإن ربنا خلاه في المكان ده».

معلومات عن شقيقة محمد صلاح بعدما نصحته بالاعتزال

وعلى الفور، تصدرت شقيقة محمد صلاح محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ بدأ الكثيرون في البحث عنها. 

ويرصد «هُن» في السطور التالية، عدة معلومات عن شقيقة محمد صلاح، وفقًا لحسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وتصريحاتها التلفزيونية. 

- اسمها رباب صلاح. 

- أم لطفلتين.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» الآلاف من المتابعين بين متابعي منتجاتها أو المهتمون بعائلة «مو صلاح»

- تمتلك رباب صلاح علامة تجارية لتصميم وتصنيع الملابس، وتحديدًا موديلات المحجبات، وتنشر من حين لآخر صورا من تصميماتها عبر صفحتها.

- رفضت استغلال شهرة واسم شقيقها، قائلة: «كان لازم اشتغل عشان أكون أنا (رباب) ومش مجرد أخت محمد صلاح»

- تشبه ملامحها ملامح شقيقها محمد صلاح إلى حد كبير.

- اعتادت الظهور معه في كافة الإجازات والعطلات.