رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«الطبق بـ5 جنيهات».. محمد ونسرين يوزعان الفاكهة على الأطفال بسعر على قد الإيد في بورسعيد

كتب: أمنية شريف -

05:00 م | الإثنين 18 ديسمبر 2023

محمد ونسرين زوجته

حب كبير ودعم تقدمه الزوجة لزوجها، وهو ما فعلته نسرين مع زوجها محمد، إذ روجت لفكرته المميزة والمختلفة، في بيع طبق فاكهة بـ5 جنيهات في محافظة بورسعيد، ومن خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي، أظهرت بحب مشروعه المبتكر، ومسيرة كفاحهما وصمودهما معًا سعيا للنجاح والتيسير على الآخرين.

طبق فاكهة بـ5 جنيهات

مع أول خيط للنهار يقف محمد عبد الكريم، البالغ من العمر 37 عامًا، في منطقة الإسراء ببورسعيد، ومعه زوجته نسرين صلاح، في محل لبيع الخضار والفاكهه التابع له، لبيع أطباق مغلفة تضم فواكه متنوعة من الفراولة والموز واليوسفي والعنب وغيرها، بسعر في متناول الجميع.

«سجدة» طبق فاكهة على قد الإيد

«عشان بنتي عملت المشروع من سنة مع السوبر ماركت اللي بشتغل فيه، وسميت الأطباق باسمها عشان أفرحها ويبقى الخير باسمها، وقولت حاجة بسيطة افرح بيها الناس»، جملة قالها محمد خلال حديثه لـ«الوطن»، مؤكدا أنه قام بذلك لتوفير الفاكهة بسعر رخيص وإدخال البهجة والسرور على الأطفال، وتسهيل شراءها على المواطنين، وذلك لتشجيعهم على شراء الفاكهة بدلًا من شراء الحلوى والمواد الحافظة المضرة بالصحة.

دعم وحب زوجته

الدعم الكبير الذي تقدمه له زوجته دفعه لمواصلة العمل والابتكار، إذ قالت الزوجة: «بنعمل بقالنا فترة الفاكهة، بس حبينا الفكرة تنتشر ونوصل لعدد أكبر من الناس، لأنه بيتمنى يفتح فروع في كل مكان، ونفسي أكون سبب في تحقيق أمنيته»، مشيرًا إلى أنه يوزع الأطباق أحيانًا بالمجان على الأطفال: «بتمنى أكون سبب في رسم ابتسامه على وجه كل طفل وده هدفي».

«زوجتي دايما واقفة جمبي، هي خلوقة وبنت ناس، متجوزين بقالنا 12 سنة، ودايما بلاقيها معايا في كل المواقف، وجبنا سجدة 10 سنين وحمزة 6 سنين وهنا سنة ونص، وهما جنة البيت بتمنى حياتنا دايمًا تكون مستقرة»، كلمات عبر بها لزوجته عن حبه لها، وأكد أن تشجيعها له يساعده على الاستمرار ويدفعه للإمام.