رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصرية بالبحرين تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية على كرسي متحرك.. «واجب وطني»

كتب: آية أشرف -

02:01 م | السبت 02 ديسمبر 2023

الانتخابات الرئاسية 2024

هن في المقدمة دائمًا، هكذا عُرف عن المرأة المصرية، التي تصدرت المواقف الصعبة والأزمات التي مرت بها البلاد خلال العقود الماضية، فلم تترك أو تتخلى أبدا عن دورها في مساندة الوطن، والمشاركة بإيجابية في كل أحداثه، وهو ما ظهر خلال الانتخابات الرئاسية 2024، التي تجري حاليا في الخارج.

عُرس انتخابي تشهده السفارات المصرية بالخارج في اليوم الثاني من التصويت، وجرى توثيق العديد مشاهد حب المصريين لبلادهم، وكعادتها تصدرت المرأة المصرية المشهد في الانتخابات الرئاسية 2024، بالخارج، وسلطت اليوم الكاميرات الضوء على الحضور الكثيف للسيدات في البحرين للإدلاء بأصواتهن بلجان الاقتراع. 

سيدات مصر يتصدرن مشهد الانتخابات الرئاسية في البحرين

وظهرت إحدى السيدات على مقعد متحرك وهي تحمل علم مصر متجهة للجنة الانتخابية في مشهد إنساني يبرز قوة التاء المربوطة، بينما حرصت مجموعات أخرى من السيدات بمختلف الأعمار الظهور والتصويت رافعين أعلام مصر متوجهين للجان في مشاهد وثقت العُرس الانتخابي في ثاني أيام التصويت، وفقًا لما نقلته الصفحة الرسمية لـ«تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين».

الجدير بالذكر إن الجاليات المصرية في عدد من الدول حول العالم، بدأت في التوافد على مقرات السفارات المصرية للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة ويستمر لمدة 3 أيام تنتهي الأحد، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التى يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت واختيار المرشح الذى يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.