رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مشاهد لا تنسى من زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. فستان خيالي استغرق تصميمه 5 أشهر

كتب:  نرمين عزت -

11:13 م | الأربعاء 15 نوفمبر 2023

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

لم يمر على زواجهما أكثر من 4 سنوات، حتى انتهت الرحلة بالطلاق في هدوء، يدعوان لبعضهما بالخير في الحياة القادمة، وبعد انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، نقدم لكم مشاهد لا تنسى من حفل زفافهما، وكواليس تجهيز فستانها الذي نال إعجاب كثيرات، وقال عنه المصمم، إن تصميمه كان ليجعلها نسخة من أميرات ديزني.

كواليس تصميم فستان زفاف هنا الزاهد

في أحد فنادق القاهرة المطلة على نهر النيل، ارتدت هنا الزاهد في حفل زفافها على أحمد فهمي، فستانًا خياليًا، كان ذلك منذ 4 سنوات قبل انفصالهما، صممه لها المصمم سامو هجرس، الذي صرح لأحد البرامج التليفزيونية، قائلًا إن تجهيز فستان العرس استمر لفترة طويلة، وأن آخر 3 أشهر قبل الزفاف حرصت «الزاهد» على إجراء بروفة كل أسبوع، حتى تطمئن على الفستان: «هنا متعبة شوية بس دلوعة، عشان كده كان فيه توتر وبروفات كتير، لكن إحنا عالجنا الكلام ده، وقعدنا 5 شهور نجهز فيه».

كواليس الصور الأولى لحفل الزفاف

كانت الصور الأولى لحفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل انفصالهما، رقيقة وتعكس جمال «الزاهد»، ونشر آنذاك، مصفف الشعر جون إدلبي، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «استوري» وكتب عليها: «انتظروا العروسة».

وكان أول ظهور لـ«الزاهد» في حفل زفافها، من خلال مقطع فيديو لرقصة رومانسية «سلو» نشرها أحمد فهمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهرت هنا تحضن فهمي خلال الرقصه، وكانت ترتدي فستان زفاف أبيض طويل، بينما ارتدى العريس بدلة بيضاء.

وبعد الزفاف علقت هنا الزاهد على صورة زفافها على أحمد فهمي، بعدما نشرتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أخيرًا تزوجت من حب حياتي».