رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هنا الزاهد تدعم إحدى مصابات الحروق: «طاقتك الحلوة بتسعدني»

كتب: آية المليجى -

10:14 م | الخميس 31 أغسطس 2023

الفنانة هنا الزاهد

 شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة لها برفقة صديقتها «غرام» وهي من مصابي الحروق، ولاقت الصورة تفاعل كبير من متابعيها. 

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في الصورة وهي تحتضن صديقتها «غرام» معلقة عليها: «غرام صديقتي.. بحبك أكتر بكتير منتي عارفة.. وأنت اللي بتسعديني والله.. شكرًا على طاقتك الحلوة اللي بتخلي أي حد حتى لو زعلان يتبسط بحبك بحبك بحبك».

وتفاعل متابعي «هنا» على صورتها وجاءت من ضمن التعليقات: «أنتي جميلة من جواكي ومن برا يا هنا» «حنونة من يومك» «أطيب قلب ممكن الواحد يشوفه» «شكرًا أن في واحدة زيك معانا» «ربنا يجبر بخاطرك» «ربنا يحبب فيكي خلقه وأشوفك دايمًا مبسوطة». 

  

هنا الزاهد تحتفل بنجاها مع تامر حسني

وكانت الفنانة هنا الزاهد حققت نجاحًا مؤخرًا، خلال مشاركتها الفنان تامر حسني بأحدث أفلامه «بحبك»، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبير، وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها البالغة، خلال ظهورها بحفل تامر حسني الأخير بمدينة العلمين الجديدة، احتفالا بانطلاق ألبومه الجديد «عشأنجي».

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورا تجمعها مع تامر حسني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حينها، معلقة عليها: «مبسوطة إني كنت معاك على المسرح في أغنية انت اختيار من فيلم بحبك، مع إني كنت مخضوضة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير مبروك علينا الفيلم، ومبروك على الحفلة».

وتدور أحداث فيلم «بحبك» بطولة هنا الزاهد، وهنا الزاهد، حول تناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.