رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

هنا الزاهد بالحجاب من أمام الكعبة.. صورة جديدة تثير إعجاب متابعيها

كتب: آية أشرف -

12:29 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

هنا الزاهد

هنا الزاهد بالحجاب من أمام الكعبة من الكلمات الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث عبر الإنترنت، وذلك بعدما شاركت الفنانة صورتها خلال اداء مناسك العمرة. 

هنا الزاهد بالحجاب من أمام الكعبة

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، أمام متابعيها صورة جديدة لها، أمام الكعبة المُشرفة، ظهرت من خلالها بعباءة سمراء فضفاضة، وبالحجاب الأسود التقليدي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وعلقت هنا الزاهد على صورتها الحجاب، مدونة: «الحمد لله». 

وعلى الفور تفاعل المتابعون والمشاهير مع الصورة، مدونين لها المباركات والأدعية الدينية بتقبل مناسك العمرة. 

هنا الزاهد تحتفل بنجاها مع تامر حسني 

وحققت هنا الزاهد مؤخرًا نجاحًا كبير، خلال مشاركتها الفنان تامر حسني بأحدث أفلامه «بحبك»، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبير، وأعربت هنا الزاهد عن سعادتها البالغة، خلال ظهورها بحفل تامر حسني الأخير بمدينة العلمين الجديدة، احتفالا بانطلاق ألبومه الجديد «عشأنجي».

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورا تجمعها مع تامر حسني، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حينها، معلقة عليها: «مبسوطة إني كنت معاك على المسرح في أغنية انت اختيار من فيلم بحبك، مع إني كنت مخضوضة من العدد ده كله ما شاء الله جمهورك كبير مبروك علينا الفيلم، ومبروك على الحفلة».

وتدور أحداث فيلم «بحبك» بطولة هنا الزاهد، وهنا الزاهد، حول تناول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.