رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ليلى علوي تقبل يد ابنة شقيقها في حفل زفافها.. ودموع لهذا السبب (فيديو)

كتب:  نرمين عزت -

09:53 ص | السبت 11 نوفمبر 2023

ليلى علوي وابنة قيقتها

من داخل أحد فنادق القاهرة انتشر مقطع فيديو التجهيزات الأولى لحفل زفاف فتاة في مقتبل العمر، ذات ملامح جذابة برغم ومكياج زفاف معتدل دون مبالغة، وهو ما اتصفت به العروس ابنة شقيق الفنانة ليلى علوى التي حرصت على التواجد مع ابنة شقيقها في هذا اليوم، تُلبسها تاج الزفاف، وتحتضنها متأثرًة بتلك اللحظات العائلية الدافئة، وكأنها والدتها، وقبلت يديها وبكت وهي تلبسها التاج.

اطلالة جذابة للعروس 

وظهرت العروس التي اشتهرت بين يوم وليلة، وتدعى «هنا»، بسبب مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي التي اتضح أنها عمتها، وكانت ترتدي فستانًا أبيض جذاب ورقيق، وإكسسوارات تناسب فستانها.

وخلال التجهيز للفيرست لوك، ظهرت ابنة شقيق ليلى علوي، خلال حفل زفافها قبل وضع المكياج وتصفيف الشعر، وكانت ترتدي فستانا أبيض بقصة الـ«الكب»، وتلاها مقطع فيديو آخر بعد جلسة المكياج.

 

بكاء ليلى علوى

لم تتمالك ليلى علوى التي رأت ابنة شقيقها عروس تكبر أمام عينيها ذاهبة إلى بيت زوجها، فبكت وهي تلبسها التاج المصنوع من الورد الأبيض ثم قبلت يديها، وبعدها انتشر المقطع القصير الذي نشرته الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» على أحد اغاني الزفاف الشهيرة وهي أغنية «مبروك مبروك»، وكانت «علوي» في الفيرست لوك الذي انتشر بين الناس كمقطع مؤثر ترتدي فستانًا أبيض بأكمام من الدانتيل.

الإطلالة الثانية

حافظت العروس ابنة شقيق ليلى علوي على إطلالتها الثابتة، في اللوك الثاني من حفل الزفاف، لكن«علوي» ارتدت فستان ذهبيا يبرز رشاقتها، بقصة الـ«اوف شولدر» مفتوح من عند الساق، له بيرق جذاب بفضل القطع الذهبية البارزة منه.