رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 معلومات عن ابن ليلى علوي.. تبنته وهو رضيع وحمل لقب عائلتها

كتب: منة الصياد -

05:27 م | الإثنين 19 يونيو 2023

ليلى علوي وابنها خالد

علاقة حب قوية تجمع بين الفنانة ليلى علوي وابنها «خالد»، الذي فاجأها مؤخرًا على الهواء، بمداخلة هاتفية له، في أثناء استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المعروض عبر شاشة «ON» الفضائية.

ملامح من علاقة ليلى علوي وابنها «خالد» 

وعلى الرغم من قلة ظهورهما سويًا أمام الشاشات باستثناء السنوات الأخيرة، إلا أنه هناك علاقة حب وصداقة قوية تجمع بين الفنانة ليلى علوي ونجلها «خالد»، وهو ما ظهر في العديد من التصريحات التي كشف عنها الثنائي.

ومؤخرًا، قال «خالد» نجل ليلى علوي، خلال مداخلته لها، إنه لا يتحمل غضبها منه، وأكثر ما يحبه في شخصيته حنيتها وطيبة قلبها الأبيض، «أحلى حاجة فيها حبها وطيبتها وقلبها الأبيض، وأصعب حاجة إني أزعلها مني».

كما تحدث «خالد» في تصريحات تليفزيونية سابقة عن شخصية ليلى علوي في البيت وهي الأم الحازمة، التي عودته على تحمل المسؤولية، وهو ما دفعه للنجاح في حياته الدراسية بتفوق.

فيما كشفت ليلى علوي عن المواصفات التي تتمناها في شريكة حياة ابنها «خالد» المستقبلية، لافتة إلى أنها ترغب أن تكون على خُلق وتربية جيدة، «إنها تكون حد سوي، وبنت ناس متربية».

وفي مارس الماضي، احتفلت ليلى علوي بعيد الأم من خلال جلسة تصوير جمعتها لأول مرة رفقة نجلها، التي ظهرت خلالها بعدد من الإطلالات الجذابة التي أظهرت ملامحها الجذابة.

معلومات عن ابن ليلى علوي

وفي التقرير الآتي، نكشف أبرز المعلومات عن ابن ليلى علوي، وفق تصريحات إعلامية سابقة له.

- ابنها بالتبني، إذ أنها تبنته في عمر الـ6 أشهر.

- تبنته الفنانة ليلى علوي بعد وفاة والدته التي كانت مقربة منها.

- عوضها عن حرمانها من الإنجاب حسب تصريحات تليفزيونية سابقة لها.

- سمَّى «خالد» نفسه باللقب الأخير لوالدته بالتبني عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهو اسم خالد علوي.

- يتابعه عبر حسابه على «إنستجرام» ما يقرب من 6 آلاف شخص، لكنه يحرص على خصوصيته بغلقه بعيدًا عن رواد السوشيال ميديا.