رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تبنته رضيعا وفاجأها على الهواء.. مشاهد استثنائية من علاقة ليلى علوي وابنها

كتب: منة الصياد -

11:31 ص | الإثنين 19 يونيو 2023

ليلى علوي وابنها خالد

رغم قوة علاقتهما، إلا أن ظهورهما قليل أمام الشاشات، لكن «خالد» ابن الفنانة ليلى علوي، كسر تلك القاعدة، إذ حرص على مفاجئتها مؤخرًا، بمداخلة على الهواء، خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، المعروض عبر شاشة «ON».

تفاصيل مفاجأة ابن ليلى علوي

خلال المداخلة، كشف «خالد» ابن ليلى علوي، أهم الطقوس التي تحرص والدته على القيام بها في المنزل، وكذلك الأوقات التي يجب تجنب الحديث معها، قائلا: «ماما عندها قواعد والتزام واحترام في البيت، وأهم حاجة بالنسبة لها المواعيد، وأحلى حاجة فيها حبها وطيبتها وقلبها الأبيض، وأصعب حاجة إني أزعلها مني».

أما عن أصعب الأوقات التي يتجنب خلالها الحديث مع والدته، هي عند عدم حصولها على القدر الكافي من النوم: «من غير 8 ساعات نوم وكوباية القهوة، كلنا ننزل من البيت أحسن».

ووجه ابن ليلى علوي، تهنئة خاصة لها على فيلمها الجديد «شوجر دادي»، الذي يُعرض حاليا بدور العرض: «ألف مبروك ويا رب كل نجاح وكل فيلم أحلى من اللي قبله، وإحنا مع بعض إن شاء الله في كل حاجة، وأتمنى لك كل الخير يا أمي».

مواصفات ليلى علوي لزوجة ابنها 

تطرقت الفنانة ليلى علوي للكشف عن المواصفات التي تتمناها في شريكة حياة ابنها، موضحة أنها لا تتمنى سوى أنها تكون سوية وعلى خلق وتربية.

قصة مؤثرة بين ليلى علوي وابنها 

تعد علاقة ليلى علوي وابنها واحدة من العلاقات المؤثرة داخل الوسط الفني، إذ أنها كشفت في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنها تبنته بعد رحيل والدته، التي كانت من أقرب الشخصيات لها، حيث كان يبلغ حينها من العمر 6 أشهر فقط.

وعبرت ليلى، عن سعادتها بهذا القرار حين اتخذته، موضحة أنها اعتبرته تعويضًا من الله لها لعدم إنجابها، لافتة إلى أن حياتها تغيرت بشكل كبير بعد تبنيها له، وباتت علاقتهما قوية بمرور الوقت، وشعرت بالأمومة تجاهه.

وفي مارس الماضي، احتفلت ليلى علوي باستقبال عيد الأم على طريقتها الخاصة، إذ خضعت لجلسة تصوير، خاصة جمعتها بابنها «خالد»، وظهرت خلالها بمجموعة من الإطلالات المميزة.