رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفسير رؤية شجرة الزيتون للعزباء في المنام.. بشرى أو رسالة مهمة

كتب: منة الصياد -

09:33 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023

شجرة الزيتون في المنام - تعبيرية

الزيتون واحدة من الأشجار التي يتبارك العباد بوجودها أو زرعها أو حتى رؤيتها في المنام، وذلك لذكر المولى سبحانه وتعالى لها في كتابه العزيز، في قوله الكريم: «وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ».

رؤية العزباء لشجرة الزيتون في المنام 

ومع تعدد الرؤى التي يتعرض لها البشر في كل يوم، قد ترى العديد من الفتيات غير المتزوجات شجرة الزيتون في المنام، وهو ما قد يثير التساؤلات بشأن دلالة رؤيتها، وما تحمله من علامات لصاحبها.

ووفق تفسير ابن سيرين للرؤى والأحلام، فإن رؤية الفتاة العزباء للزيتون في المنام قد يشير إلى ظهور رجل مبارك طيب الخلق في حياتها بوقت قريب، وهو ما قد يحمل بشرى بزواج يحمل لها النفع والخير.

وفي تفسير آخر لابن سيرين قد تكن رؤية الزيتون في المنام للفتاة العزباء بمثابة إشارة لها لتستعد لتحديات محتملة بقوة وشجاعة قد تقع بمواجهتها.

رؤية المتزوجة لشجرة الزيتون في المنام

أما في حالة رؤية المتزوجة لشجرة الزيتون في المنام، فيمكن أن تشير لنفع زوجها لها، كما أنه قد يحمل أيضًا إشارة لبعض التحديات التي من المحتمل أن تواجهها في حياتها الزوجية، ويجب في هذه الحالة على المتزوجة أن تنظر لأمور حياتها وتقيمها لتدرك ما قد تشير إليه رؤيتها للزيتون في المنام، حسب تفسيرات ابن سيرين.

تفسير حلم أكل الزيتون في المنام للنابلسي

فيما فسر النابلسي أن أكل ثمار الزيتون في المنام قد يحمل لصاحبه رزق وبركة كبيرين، وقد يشير الأمر للشفاء في منام المريض، وللمكروب فرج لهمه.