رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل حذر المفسرون منه.. ما تفسير رؤية فتاة ترتدي فستان زفاف؟

كتب: آية أشرف -

07:34 م | السبت 10 يونيو 2023

تفسير رؤية فتاة ترتدي فستان زفاف

«رأيت نفسي أرتدي فستان الزفاف في رؤية، هل الأمر خير؟، أو كما يذهب البعض بأن تفسيره شر على الراوي».. أسئلة قد تدور في أذهان العديد من الفتيات اللاتي يضعن اهتمامًا كبيرا في تفسير الروئ والأحلام، خاصة أن العديد منهن قد يرى هذا الحلم المُكرر «ارتداء الفستان الأبيض». 

البعض يحذر من الحلم.. شر على صاحبه 

أقاويل عديدة يذهب لها البعض بأن رؤية حفل زفاف هي شر أو موت على صاحبه، وأن من تجد نفسها ترتدي فستان الزفاف الأبيض فإن تفسير الحلم يعود بنتيجة عكسية عليها، وربما شر على صاحبه.

هل حذَّر المفسرون منه.. ما تفسير رؤية فتاة ترتدي فستان زفاف؟

من جانبها، نفت مفسرة الأحلام مليكة أيمن، ما يتردد بشأن رؤية فستان الزفاف الأبيض بأنه شر أو موت صاحبه، مؤكدة أن الفستان الأبيض حل وبشارة طيبة لصاحبه: «مفيش مشاكل في خير».

وعن ترديده والبحث عن تفسير له، أكدت مفسرة الأحلام لـ«هن»، أنه خير لصاحبه: «مفيش خوف أبدًا بالعكس الرؤية دي الفستان الأبيض، يعني صاحبة الحلم عندها مشكلة وعقبات سنين ومشاكل والحلم بشارة بزوال الهم والغم». 

ما تفسير رؤية فتاة ترتدي فستان زفاف؟

بحسب تفسير «ابن سيرين» فإن رؤية الفتاة ارتداءها فستان الزفاف الأبيض، يدل على قدوم الخير والفرح: «من رأت أنها تلبس فستان الفرح الأبيض، فإنه يدل على فرج قريب بإذن الله، على عكس من رأت نفسها تبحث عنه بليلة الفرح، فهو يدل على التشتت والضياع».

ومن رأت في منامها أنها تلبس فستانًا متسخا دل ذلك على الهم والغم والله أعلم.

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان زفاف أبيض، فهذا يدل على حسن الدين والستر والزواج إن شاء الله.