رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفسير حلم قص الشعر.. «بشرة خير في حالات معينة»

كتب: نرمين عزت -

10:19 م | الخميس 06 أكتوبر 2022

تفسير حلم قص الشعر

يلعب الشعر دورا مهما في حياة الأنثى، إذ يزيدها جمالا، ويعد قصه في الحُلم أو المنام له دلالات كثيرة مختلفة، وقد يبدوا الأمر بسيطا لكن رؤيته في المنام قد تكون علامة على حدوث شيء ما أو اقتراب حدث مهم، لذلك يقدم «هن» في التقرير التالي تفسير حلم قص الشعر.

- تفسير حلم قص الشعر للمتزوجة

بالنسبة للمتزوجة فقد فسر العلامة ابن سيرين أن قص الشعر الطويل يشير إلى الذرية الصالحة، ويبشرها بإنجاب الكثير من الأطفال في المستقبل القريب، كما أن رؤيته تؤول إلى حل الخلافات الزوجية وانتشار الراحة والسعادة في منزل الحالمة.

واضاف ابن سيرين قائلا:«في حالة إن قصت صاحبة الرؤية شعرها في الحلم وأصبح مظهره قبيحًا دل ذلك على تراكم المسؤوليات عليها وعدم قدرتها على التوفيق بين حياتها الشخصية والعملية».

وقالت مفسرة الأحلام صوفيا زاده خلال تصريحات تلفزيونية:« بالنسبة لتفسير قص الشعر لو شافت أن الشعر بيتقص بطريقة حلوة معناه تغيير الحال لحال افضل لكن لو ارتبط بزعل أو طريقة وحشة معناه خسران حاجه ما زي الحالة المادية أو الصحة أو الوظيفة وغيرها»

- تفسير حلم قص الشعر للعزباء

قالت أسماء سالم مفسرة الأحلام، عبر برنامج «هي وبس»: تفسير حلم قص الشعر للعزباء لو حد بيقصه ليها فهو مرتبط بقرار معين هي مترددة تاخده، وفي حد تاني بيشاركها فيه ودا خير باذن الله.

أما بالنسبة لتفسير ابن سيرين فيختلف باختلاف الحلم نفسه، أوله أنه يدل على عدم رضاء الفتاة عن مظهرها وأنها قلقة من أمر ما في حياتها وذلك إذا كانت تقصه بنفسها، أو ربما تعاني من بعض المشاكل الصحية، أما إذا كان ذلك الشعر متسخا، كان ذلك دليل على ذهاب همها والتخلص من أية مشاكل في حياتها.

- تفسير حلم قص الشعر للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقص شعرها، فهذا دلالة على الخير الكثير والمال الوفير الذي ستحصل عليه الفترة المقبلة، كما تدل رؤية قص الشعر للمطلقة بنفسها في المنام وأصبح جميل وجذاب على علو شأنها ومكانتها وتقلدها المناصب المهمة والمرموقة، وفقا لرأي مفسرة الأحلام صوفيا زاده.

الكلمات الدالة