رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفل زفاف ابنة طارق علام.. فرحة الأب لا توصف بحضور فنانين وإعلاميين ووزراء

كتب: أمنية شريف -

11:40 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2023

حفل زفاف ابنة طارق علام

أقيم حفل زفاف ابنة طارق علام، ليلة أمس، إذ شارك جمهور الإعلامي الشهير لقطات من الحفل، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مع الحرص على تقديم التهنئة لها، لما له من حب وباع كبير في قلوبهم، ونشر علام، أولى اللقطات التي جمعته بابنته، بخلاف صورا مع عدد كبير من الفنانين، أظهرت فرحته بها، وتفاعل عدد كبير من مستخدمي «السوشيال ميديا»، في مصر والدول العربية مع الصور، مبدين إعجابهم بإطلالة العروس المتميزة.

حفل زفاف ابنة طارق علام

في إطلالة مميزة ظهرت ابنة طارق علام، خلال حفل الزفاف، مرتدية فستان بيوتيل باللون الأبيض، بتصميم أنيق ومزين بالتل اللامع، مع نقوشات أسفل الفستان، وطرحة كبيرة مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي، المحكم من الأمام بتاج، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من المكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، حاملة باقة من الزهور البيضاء.

زفاف ابنة طارق علام

واحتفل الإعلامي طارق علام والإعلامية دينا رامز، بزفاف ابنتهما عهد، فى أحد الفنادق، وظهرت لقطات عدة خلال حفل ابنة طارق علام، وهو يحتضنها خلال حفل الزفاف، مع دخولهما إلى القاعة ليسلمها إلى زوجها، في فرح ومشاعر مختلطة من الأبوة، ومع عزف الفرق الموسيقية، بحضور عدد من نجوم الفن والصحفيين وعدد من الوزراء.

فنانون ووزراء في زفاف ابنة طارق علام

بفرحة حرص كثيرون على مشاركة طارق علام وزوجته وابنته الفرحة وتهنئتهما، ومن أبرز الحضور الكينج محمد منير، هانى رمزي، ومحمد جمعة، ومحمد الصاوى، وحجاج عبد العظيم، ونرمين الفقى، ومحمد لطفي ،محمد رمضان، إيهاب توفيق كمال أبو رية، شريف خير الله، عصام كاريكا، خالد زكي، محمد لطفي، بحضور عدد من نجوم الإعلام، من تامر أمين وعمرو الليثى ود. محمد الباز، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وغيرهم، عدد كبير من الصحفيين والوزراء، لمشاركة زفاف ابنة طارق علام.

معلومات عن ابنة طارق علام

نقدم لكم معلومات عن ابنة طارق علام بمناسبة حفل زفافها:

- تدعى عهد.

- والدها الإعلامي طارق علام.

- والدتها دينا رامز مقدمة البرامج وإعلامية وعارضة مصرية. 

- تخرج في الجامعة الأمريكية عام 2019.

معلومات عن طارق علام

نقدم لكم معلومات عن طارق علام، بمناسبة حفل زفاف ابنته:

- مواليد 7 فبراير 1962.

- حصل طارق علام على ليسانس حقوق.

- اتجه إلى العمل كمذيع في التليفزيون المصري.

- صاحب البرنامج الشهير «كلام من دهب».

- أحد أشهر البرامج التى يعرفها المواطنون، خاصةً أنه يمثل لدى قطاع كبير من الشباب والكبار ذكريات رمضانية ممتعة.

- صار برنامجه على مدار 3 عقود من علامات رمضان التليفزيونية.

- صور برنامجه بمواسمه المتعددة وسنواته الكثيرة في الشارع المصري وسط البسطاء ويستضيف الحالات الإنسانية، كما كان يطرح الأسئلة والمسابقات التي تتنوع بين أسئلة رياضية وفنية وثقافية ودينية.

- يواظب على حضور حفل إفطار نادي اتحاد الشرطة الرياضي الذي يقام للعام الـ35 على التوالي، وتوزيع الجوائز به.