رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 مشاهد من حفل زفاف رياض محرز.. أجواء أسرية دافئة «فيديو»

كتب:  نرمين عزت -

09:39 م | الأربعاء 06 سبتمبر 2023

حفل زفاف رياض محرز

وسط الأزهار والورد الأبيض في كل مكان كانت هناك 5 مشاهد مميزة من حفل زفاف رياض محرز؛ ظهرت في فيديوهات العروسين أو حتى في الصور التي نقلتها الصحف؛ فقد كان عقد القران للمرة الثانية للاعب فريق الأهلي السعودي يشبه حفلات الزفاف الملكية، ارتدت فيه زوجته تايلور ورد فستان أبيض أنيق يظهر رشاقتها.

5 مشاهد من حفل زفاف رياض محرز

أول الـ5 مشاهد من حفل زفاف رياض محرز التفاصيل الصغيرة، إذ حرصت تايلور ورد على أن تكون دقيقة مثل المنيو الذي تنوعت فيه المقبلات بجانبه صورة رومانسية تجمعها بزوجها، وشاركت تلك التفاصيل عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

تفاصيل الزفاف مع الأطفال

وكان المشهد الثاني في حفل زفاف رياض محرز هو اهتمامهم بالتقاط الصور مع الأطفال سواء أطفالهم أو أبناء أصدقائهم الحاضرين للحفل، وظهر ذلك من خلال صورة التقطتها مع أحد الأقارب ومعهم طفلتهم الصغيرة والجميع يرتدون اللون الأبيض باستثناء الضيفة.

ومن اللقطات في المشهد الثالت والتي حرصت تايلور ورد أن تبدوا للجميع، هي مشاركتها إحدى الصور وهي ترتب شعر ابنتها الصغيرة خلال الحفل الذي جمع الأسرتين في فندق The Londoner Hotel في قلب ويست إند، وانضم إليهما أقرب الأصدقاء والعائلة، وأرادت تايلور أن تظهر بناتها بكامل أناقتهن في يومها المميز وشارك متابعيها الصور عبر صفحاتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حضور الأسرتين

وفي الفيديو الذي شاركته إحدى الصفحات المغريبة كان المشهد الرابع وهم يرتدون الفساتين السوداء الأنيقة، واحدة منهن ارتدت فستان سوارية وحجاب، والأخرى بفستان سوارية مفتوح، أما والدته التي حرصت على الظهور مع ابنتيها فقد ارتدت ملابس رسمية لحضور الحفل الذي بدأ في وقت مبكر والتقطت فيه الأسرتين مجموعة من الصور التي توثق فرحتهم بحفل الزفاف الذي حدث للمرة الثانية، وانضم إلى محرز وتايلور أيضًا ابنتاه عناية وأيلا من زواجه السابق وطفلتهما ميلا.

وعن ردود الفعل بين الأصدقاء عن خطوة كلًا رياض محرز وتايلور ورد قالت داون، مصممة أثاث تايلور ونجمة ربات البيوت الحقيقية في شيشاير، في مقابلة مع «ذا صن»: «إنه اليوم الأكثر روعة الذي الجميع فيه رائعون، أنا وأبي فخوران للغاية، وأحبكم جميعًا كثيرًا».

ومن المشاهد التي حرصت عليها تايلور ورد في حفل زفافها الثاني من رياض محرز هي نشر صور تجمعها بصديقتها المقربات وشقيقتها على طاولة الحضور؛ وكانت طلبت ذلك من منظمي الحفل مما جعلها تشارك تلك التفاصيل الصغيرة بين مجموعة من الصور عبر خاصية الـ«الأستوري»، وفي إحدى الصور، عرضت طاولات الطعام المليئة بالأزهار، وفي صورة أخرى، يمكن رؤية لقطة لطيفة للزوجين وهما يقبلان بعضهما، كما يخطط الزوجان السعيدان لإقامة حفل زفاف فخم ثالث في الخارج العام المقبل.